Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الرئيس طالباني ورئيس مجلس النواب يناقشان المستجدات السياسية في البلاد

18/10/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
استقبل فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في مقر اقامته ببغداد، مساء يوم السبت 17-10-2009، رئيس مجلس النواب اياد السامرائي ورحب به ترحيبا حارا.
وتم خلال اللقاء، مناقشة المستجدات على الساحة السياسية العراقية، لا سيما التحالفات والاصطفافات الحالية التي يشهدها المشهد السياسي، تحضيرا للانتخابات التشريعية المقبلة.
كما جرى التباحث حول الدور الرقابي والتشريعي لمجلس النواب فضلا على ضرورة اقرار قانون الانتخابات، كخطوة مهمة في تحديد مسار عمل الكتل السياسية واستعداداتها لخوض هذه الانتخابات، التي تعد مرحلة مهمة وحاسمة باتجاه ترسيخ التجربة الديمقراطية في البلاد.
كما ناقش الرئيس طالباني مع رئيس مجلس النواب مجموعة من القضايا التي تتعلق بالوضع الراهن واستحقاقات المرحلة المقبلة.
و حضر اللقاء امين عام الحزب الاسلامي الدكتور اسامة التكريتي ورئيس كتلة التحالف الكردستاني الدكتور فؤاد معصوم ورئيس ديوان رئاسة الجمهورية نصير العاني.

October 17, 2009

عن: المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اعتقال قيادي بارز بالقاعدة .. ومقتل عنصر من البيشمركة بالموصل شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ اعلنت الشرطة يوم الاربعاء اعتقال قيادي بارز ي تنظيم القاعدة وسط مدينة الموصل , وقال مدينة أفلاطون والمنطقة الآمنة للمسيحيين نجد في نظرية المُثلْ لأفلاطون(428 - 348 ق.م) سيطرة العقل على العاطفة والرغبة كما يوضحها في فِكرةْ "مدينته الفاضلة"، رأى فيها مدينة متكاملة، متميزة، تتكون من ثلاث فئات"طبقات"، الفئة الأولى : فئة الحكام أو الملوك والفلاسفة - وهي الأقلية، تتميز بعلمها ومقدر اعتصام لسائقي الاسعاف الفوري في الموصل احتجاجا على مقتل اثنين من زملائهم نركال كيت/الموصل/بلال هاشم/ نظم سائقو الاسعاف الفوري في مدينة الموصل صباح اليوم الاحد اعتصاما امام مبنى محافظة نينوى وذلك احتجاجا على مقتل اثنين من زملائهم على يد افراد من الجيش مقتل 25 على الاقل في هجوم على بلدة قرب بغداد بغداد (رويترز) - اعلنت الشرطة وسياسي محلي يوم الجمعة ان عشرات ممن يشتبه بانهم من المسلحين السنة هاجموا بلدة صغيرة قرب بغداد عند الغسق
Side Adv1 Side Adv2