Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الرئيس طالباني يستقبل الدكتور احمد الجلبي

06/06/2011

شبكة أخبار نركال/NNN/
استقبل فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني مساء اليوم الاثنين 6-6-2011، رئيس المؤتمر الوطني العراقي الدكتور احمد الجلبي.
وخلال اللقاء، بحث رئيس الجمهورية تطورات الاوضاع السياسية في العراق واهمية رص الصفوف واستمرار الحوار بين القوى السياسية وايجاد طرق مناسبة لانجاح العملية السياسية في البلاد.
من جانبه، ثمن الدكتور احمد الجلبي الدور المهم للرئيس طالباني في تقريب وجهات النظر وجمع كلمة القوى السياسية متمنيا مواصلة دوره المحوري للحفاظ على المكتسبات السياسية للشعب العراقي.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الهاشمي : نهاية مشروع الاستجواب وفتح ملفات الفساد ينبغي أن تنتهي بإعادة الأموال المهدورة إلى خزينة الدولة شبكة اخبار نركال/NNN/ أكد الأستاذ طارق الهاشمي نائب رئيس الجمهورية أن نهاية مشروع الاستجواب وفتح ملفات الفساد لا ينبغي أن مقتل شابين شقيقين مسيحيين في الموصل شبكة اخبار نركال/HHRO/NNN/ اعلنت منظمة حمورابي لحقوق الانسان في بيان لها ، عن مقتل شابين مسيحيين في الموصل ، اليوم الاربعاء 9 كانون الاول 2009، عندما كانوا متوجهين للعمل هناك ، وفيما يلي نص البيان: باسكال وردا تهنىء الجيش بعيده شبكة أخبار نركال/NNN/ هنأت السيدة باسكال وردا الوزيرة السابقة ومسؤولة العلاقات العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان، الجيش العراقي بمناسبة عيد تأسيسه. وفيما نص التهنئة: (الباحث عن...) طبعة جديدة لعام 2010 للمحامي والقاص مارتن كورش تمرس شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدر المحامي والقاص مارتن كورش تمرس، كتابه لعام 2010 بعنوان (الباحث عن...) صدر له في
Side Adv1 Side Adv2