Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الرئيس طالباني يلتقي الجنرال مايكل باربيرو مساعد قائد القوات الأمريكية في العراق لشؤون التدريب

25/04/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
التقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في مقر إقامته بمدينة السليمانية، اليوم الأحد 25-4-2010، الجنرال مايكل باربيرو مساعد قائد القوات الأمريكية في العراق لشؤون التدريب والشؤون اللوجستية.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره السيد كوسرت رسول علي بحث تطورات الأوضاع الأمنية في البلاد. وأعرب فخامته والجنرال بابيرو عن سعادتهما بمقتل قادة تنظيم القاعدة الإرهابي من قبل القوات العراقية، ووصفا هذه الخطوة بالانتصار الكبير للقوات الأمنية العراقية.
من جانبه، أكد الجنرال بابيرو أنهم مستمرون في تدريب القوات المسلحة العراقية وإعادة بناء البنى التحتية العسكرية لهذه القوات لكي تتمكن من اداء مهامها بأحسن صورة في الحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية المواطنين.


عن: المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
أساتذة كلية الزراعة في البصرة يناشدون وزير التعليم العالي لأنقاذهم من الأستبداد الديني جيران/نحن مجموعة من الاساتذة في كلية الزراعة في البصرة نرجوا منكم مساعدتنا وارسال هذه الرسالة الى السيد وزير التعليم العالي والسادة المسؤلين حول المصيبة المجلس القومي الكلداني يشكل لجنة محلية في باقوفا شبكة اخبار نركال/NNN/ شكل المجلس القومي الكلداني لجنة محلية في باقوفا ، بعد عمل المجلس في ارض الوطن ، واتساع تنظيماته في المدن وقرى ابناء شعبنا وخصوصا في سهل نينوى نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يبحث مع كبار المسؤولين الاتراك العلاقات الثنائية شبكة أخبار نركال/NNN/ أجرى نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي، خلال زيارته الحالية الى تركيا، سلسلة من ثمانية عشر إمرأة من خليـَّة إنتحارية تستخدم الأحزِمة الناسفة، يُسَـلـِّمنَ أنفُسِهـِنَّ شبكة اخبار نركال/NNN/ كركوك، العراق/ اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بأن ثمانية عشرَ إمرأة من مناطق شمالي العراق ، واللاتي كـُنَّ على علاقة
Side Adv2 Side Adv1