Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الرئيس طالباني يلتقي الرئيس السوري بشار الأسد في مدينة سرت الليبية

10/10/2010

شبكة اخبار نركال/NNN/
لقاءات الرئيس طالباني في مدينة سرت في الجماهيرية الليبية حيث تنعقد القمة العربية الاستثنائية مستمرة، وفي هذا السياق زار فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني مساء يوم السبت 9-10-2010، رئيس الجمهورية السورية العربية بشار الأسد في مقر اقامته بمدينة سرت.
وفي اللقاء تم التأكيد على أهمية تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها والسعي للارتقاء بها إلى مستوى استراتيجي، واطلع الرئيس طالباني الرئيس الأسد على الجهود المبذولة لتشكيل حكومة شراكة وطنية واسعة تضم جميع مكونات الشعب العراقي.
من جانبه أكد الرئيس بشار الاسد أن سورية تدعم تشكيل حكومة وطنية واسعة التمثيل وتبذل قصارى جهودها من أجل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
البطالة العسكرية تتقدم الصفوف ... كابوس البطالة يؤرق آلاف المواطنين في الموصل شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/باسل طاقة/ تعد البطالة من المشكلات الكبيرة التي يعاني منها المجتمع العراقي في الوقت الحاضر وهذه المشكلة تؤثر سلبا ليس فقط على إلى طعنوا بثورة 14 تموز وقائدها الشهيد عبد الكريم قاسم ومجدوا النظام الملكي هكذا وقع نوري السعيد معاهدة عام 1930 الاسترقاقية بعد أن فشل السيد جعفر العسكري في تمرير معاهدة عام 1930 مع بريطانيا على اثر الاحتجاجات الشعبية مزارعو الفراولة العراقيون يحققون ارباحاً كبيرة بفضل برنامج للوكالة الأميركية للتنمية الدولية شبكة اخبار نركال/NNN/ يزدهر عمل مزارعي الفراولة في العراق بفضل تطبيق تقنيات زراعية حديثة واستخدام تومــا توماس والاب يوسف حبـــى وما بنهمـا تمر هذه الايام الذكرى العاشر لوفاة المناضل توما توماس ..... وخير ما فعلوا اصدقاءه ومعارفة بان احيوا هذه الذكرى بكل حب وتقدير ، واثني على كل من ساهم بشكل او باخرى في احياء هذه الذكرى.... اقول بامانه ان التعبير في استذكار وفاة هذا الرجل بالقول او الك
Side Adv2 Side Adv1