Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الرئيس طالباني يلتقي السفير الإيراني لدى العراق

05/07/2010

شبكة اخبار نركال/NNN/
التقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في مقر إقامته ببغداد، بعد ظهر يوم الأحد 4-6-2010، السفير الإيراني لدى العراق حسن كاظمي قمي .
و جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين جمهورية العراق والجمهورية الإسلامية الإيرانية وسبل تعزيزها وتطويرها.
وتمت مناقشة مستجدات الوضع السياسي، لا سيما الجهود التي يبذلها الرئيس طالباني لتوسيع مساحات التفاهم بين القوى والكتل الفاعلة، من أجل تذليل العقبات أمام تشكيل حكومة الشراكة الوطنية المعبرة عن إرادة جميع مكونات المجتمع العراقي.
من جانبه جدد السفير الايراني استعداد بلاده للمضي قدما في مساعدة الشعب العراقي، مثمنا الجهود التي يبذلها الرئيس طالباني لإخراج البلاد من الاختناقات السياسية، وحث الفرقاء السياسيين على الوصول إلى حلول مرضية للمشاكل القائمة.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مجلس الرئاسة يصدر عدداً من المراسيم الجمهورية بتعيين السفراء العراقيين الجدد شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ أصدر مجلس الرئاسة عددا من المراسيم الجمهورية بتعيين مجموعة من السفراء في عدد من الدول العربية والاجنبية. وفيما يلي نص المراسيم : منشورات تهدد اصحاب المحلات التجارية بالموت اذا اقدموا على بيع السلع الايرانية نهرين نيت/اذاعة صوت العراق
موجة ارهاب جديدة يشهدها العراق تنبئ عن خطط موضوعة لاظهار مقدرة التكفيريين والبعثيين على الامساك بزمام الوضع الامني
متحدث رسمى : إنخفاض نسبة العنف في العراق خلال ثلاثة أيام بحدود (80%) بغداد-( أصوات العراق)/ قال العميد قاسم الموسوي المتحدث الرسمي لخطة أمن بغداد (فرض القانون) اليوم السبت إن العمليات الارهابية في بغداد الداخلية تنفي شائعات تفخيخ الاجهزة الكهربائية واسطوانات الغاز بغداد- علي الموسوي : نفت وزارة الداخلية اصدار توجيهات للمواطنين بعدم اقتناء الاجهزة الكهربائية. وقال مصدر مسؤول في الوزارة لـ (الزمان) أمس ان المخربين يقومون ببث الرعب بين المواطنين من خلال الأشاعات المغرضة
Side Adv2 Side Adv1