Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الرئيس طالباني يلتقي نائبه طارق الهاشمي

18/09/2011

شبكة أخبار نركال/NNN/
استقبل رئيس الجمهورية جلال طالباني في مكتبه ببغداد اليوم الأحد 18/9/2011 نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي.
وجرى في اللقاء استعراض شامل لمجمل التطورات السياسية والمساعي التي يبذلهاالرئيس طالباني من أجل تقريب الرؤى والتوجهات، وتمتين العلاقات بين مختلف القوى السياسية.
وتم التأكيد في اللقاء على أهمية توجيه الحراك السياسي بما يخدم المصالح الوطنية وتقدم العملية السياسية وتجاوز الأزمات على أساس الإلتزام بالاتفاقات وخصوصا اتفاق اربيل وما جرى التوصل اليه في لقاءات القادة السياسيين التي جرت مؤخرا برعاية رئيس الجمهورية جلال الطالباني .

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
كركوك: الشرطة تنفي الاستهداف السياسي للمسيحيين.. وترجح الأسباب الجرمية شبكة اخبار نركال/NNN/الشرق الاوسط/ العثور على جثة مسيحي مختطف.. ومسؤول محلي لـ«الشرق الأوسط»: الحكومة تعتم على الأخبار. مقتل أمير للقاعدة في الموصل من قبل قوات الامن العراقية نركال كيت/ قتل جنود من الجيش العراقي ثلاثة عناصر من إرهابيي تنظيم دولة العراق الإسلامية من بينهم القائد صافي وهو أمير معروف للقاعدة زعماء شيعة عراقيون يطالبون بتنحي الجعفري بغداد (رويترز) - قال اعضاء في الائتلاف الشيعي الحاكم في العراق يوم السبت انهم يريدون من رئيس الوزراء ابراهيم الجعفري التنحي الاعلان عن تأسيس مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق شبكة أخبار نركال/NNN/ بمبادرة من رؤوساء الكنائس في العراق ، تم تأسيس مجلس جديد بأسم "مجلس الطوائف المسيحية في العراق ، بعد الاجتماع التأسيسي في دير القديس كرابيت التابع لمطرانية الارمن الاثوذكس في بغداد، وفيما يلي نص البيان التأسيسي:
Side Adv2 Side Adv1