Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الرئيس طالباني يلتقي وفدا من التيار الصدري

14/11/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
التقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في مقر اقامته ببغداد، مساء يوم الجمعة 13-11-2009، وفدا من التيار الصدري برئاسة النائب فلاح شنشل، الذي نقل تحيات سماحة السيد مقتدى الصدر الى الرئيس طالباني.
واستعرض الوفد الزائر اثناء اللقاء احوال المعتقلين من ابناء التيار الصدري في السجون العراقية، داعيا فخامته التدخل للاسراع في البت في قضايا هؤلاء المعتقلين.
واكد الرئيس طالباني اهمية سيادة القانون واحترام حقوق الانسان واعدا الوفد بأنه سيبذل جهده لدى مجلس القضاء الاعلى للاسراع في النظر في هذه القضايا بما يضمن اتخاذ الاجراءات القانونية المتبعة وانصاف ابناء التيار الصدري بهذا الخصوص، محملا الوفد الزائر تحياته لسماحة السيد مقتدى الصدر.
من جانبه عبّر النائب فلاح شنشل عن تقديره وتثمينه لمواقف فخامة الرئيس الداعمة لكل القضايا العادلة والمشروعة.

عن: المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
المستوى امني يسمح لألاف الاشخاص بمشاهدة مباراة كرة قدم في سامراء شبكة اخبار نركال/NNN/ سامراء , العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بان الاف المتفرجين ملأوا المدرجات في محاكمة مراهقين ارتكبوا جريمة بحق سائق بالقرب من قضاء سميل؟؟! شبكة اخبار نركال/NNN/ترجمة الخبر – ماجد ايليا/ عن جريدة افرو الكوردية / قبل عدة اشهر تعرض الشاب (سربست) لجريمة بيان صادر من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري، حول مجزرة كنيسة سيدة النجاة شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بيانا أدان فيه الحادث الاجرامي الوحشي المروع في كنيسة سيدة النجاة في بغداد، مطالبا بتنظيم مسيرات واحتجاجات واعتصامات لاستنكار هذا الحادث. وفيما يلي نصه: عقد الاجتماع الثالث للجنة التنسيق المشترك في مجالي الاقتصاد والطاقة في بغداد شبكة اخبار نركال/NNN/ في يوم 10 حزيران/ يونيو 2009 وبحضور نائب رئيس الوزراء العراقي برهم صالح و منسق التحول الاقتصادي في العراق لدى
Side Adv1 Side Adv2