Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الرئيس طالباني يلتقي وفدا من حزب الاحرار العراقي الكردي

09/11/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
التقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في مقر اقامته ببغداد، مساء يوم الاحد 8-11-2009، وفدا من حزب الاحرار العراقي الكردي برئاسة الدكتور ميثم شمة. حيث قدم الوفد عددا من المطالب للنهوض بواقع الكرد الفيليين لا سيما في مجال التعيينات و مساعدة عوائل الشهداء و ضرورة رفع الحيف و الظلم عن هذه الشريحة.
و رحب الرئيس طالباني بالوفد الزائر مؤكدا استعداده لبذل الجهود الممكنة من اجل تحقيق مطالبهم المشروعة وضمان حقوقهم كاملة باعتبارهم مواطنين أصلاء في هذا الوطن، حيث شاركوا في النضال مع سائر القوى الوطنية العراقية ضد الدكتاتورية البائدة.


عن: المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق.
November 8, 2009 Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
عروض بيع الدولار تفوق طلبات الشراء لاول مرة بمزاد المركزي العراقي بغداد-أصوات العراق/ في سابقة هي الاولى في مزاد البنك المركزي العراقي اليوم الاربعاء زادت عروض بيع الدولار الى المركزي عن طلبات الشراء التي سجلت تراجعا كبيرا. مشاعر سيدة عراقية مسيحية مهاجرة مشاعر سيدة عراقية مسيحية مهاجرة ، شريفة متأصلة بضميرها وبجذورها كنخلة نمت بجانب أبويها ، نبعت من أصل العراق، فأخرجها الذين دولة الكويت -الحليف الاول للعراق في المنطقة- الكويت دولة شقيقة عربية مجاورة للعراق ولها موقع مهم على الخليج العربي . الكويت لها السيادة الكاملة على اراضيها ومعترف بها دوليا وعالميا ومن الامم المتحدة والجامعة العربية وكافة المنظمات العالمية الاخرى . لم تعاني دولة في العالم مثل ما عانته الكويت من ق مجلس محافظة نينوى يناقش واقع الطاقة الكهربائية شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ ناقش مجلس محافظة نينوى واقع الطاقة الكهربائية وإمكانية زيادة الكمية المخصصة للمحافظة من خلال
Side Adv2 Side Adv1