Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الرئيس طالباني يهنئ الرئيس الأمريكي باراك اوباما بمناسبة يوم الاستقلال

04/07/2011

شبكة أخبار نركال/NNN/
بعث فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني برقية تهنئة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك اوباما بمناسبة يوم الاستقلال، وفي ما يأتي نص البرقية:


"فخامة الرئيس باراك اوباما المحترم
رئيس الولايات المتحدة الأمريكية
تحية طيبة

أيها الصديق العزيز
أرجو أن تتقبلوا التهاني الصادقة لمناسبة يوم الاستقلال – العيد الوطني – لبلدكم الصديق الذي تربطنا وإياه أوثق وشائج الود والتعاون والمساندة.
انتهز الفرصة لأجدد سعي بلادنا إلى توسيع هذه الروابط وإقامتها على أسس قانونية راسخة ترتكز إلى الاتفاقيات المعقودة بين بلدينا، والى كل ما تتفق عليه السلطات التشريعية والتنفيذية في جمهورية العراق والولايات المتحدة الأمريكية، بما يكفل الأمن والاستقرار في بلادنا وفي المنطقة والعالم، ويساعد على توسيع الروابط السياسية والتعاون الاقتصادي والتجاري والتبادل التجاري والتبادل الثقافي بين بلدينا.
أتمنى لكم، فخامة الرئيس، النجاح المستمر والتوفيق الدائم، وللشعب الأمريكي الصديق التقدم والازدهار.
مع فائق التقدير والاحترام.

المخلص
جلال طالباني
رئيس جمهورية العراق
بغداد في 29 حزيران 2011"

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
ملاحظات الرئيس جورج دبليو بوش في أجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة, 19\9\2006 نركال كيت/ اصدر مكتب المتحدث الرسمي للسفارة الامريكية ببغداد تصريحا صحفيب تضمن ملاحظات الرئيس بوش في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة. بيان استنكار من الهيئة العالمية للدفاع عن سكان مابين النهرين الاصليين الى قداسة الحبر الاعظم بيندكت السادس عشر شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدرت الهيئة العالمية للدفاع عن سكان مابين النهرين الاصليين بيان استنكار، الى قداسة الحبر الاعظم بيندكت السادس عشر، حول مايتعرض له المسيحيين في الموصل من قتل وتهديد وتهجير ، وفيما يلي نص البيان: هل أخطأنا في دعمنا للعراق الجديد؟! -1- صباح التاسع من نيسان 2003 كان نهاية تاريخ وبداية تاريخ جديد . نهاية عهد وبداية عهد. المالية: افتتاح 20 فرعا لاصدار البطاقة الذكية في بغداد خلال الايام المقبلة شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/ بحث وزير المالية باقر جبر الزبيدي مع المديرين العامين لمصرفي الرافدين والرشيد والمختصين في
Side Adv2 Side Adv1