Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

• السيدة باسكال وردا تستقبل العديد من الشخصيات والوفود المعزية بوفاة شقيقتها جنفياف

·السيدة باسكال وردا تستقبل العديد من الشخصيات والوفود المعزية بوفاة شقيقتها جنفياف

·السيدة وردا تتلقى العديد من رسائل التعزية بوفاة المرحومة

 

ما زالت السيدة باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الإنسان، وزيرة الهجرة والمهجرين الأسبق، عضو شبكة النساء العراقيات، تستقبل العديد من الشخصيات والوفود بمدينة فينيكس في ولاية اريزونا الأمريكية لتعزيتها بوفاة شقيقتها جنفياف ايشو التي وافتها المنية يوم 25 تشرين الأول في هذه المدينة اثر مرض عضال

و ما زالت تتلقى العديد من رسائل التعزية في هذا الشأن، يشار الى أن السيدة باسكال وردا قد اضطرت للسفر الى ولايات المتحدة الأمريكية من بغداد وذلك لحضور مراسيم دفن شقيقتها المرحومة .

ومن المتوقع أن تعود الى وطنها العراق وسط الأسبوع الثاني من شهر تشرين الثاني 2015. 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
الاجتماع السنوي للهيئة العامة لشبكة تحالف الاقليات العراقية عقدت الهيئة العامة لشبكة تحالف الاقليات العراقية ،اجتماعها السنوي في اربيل خلال يومي 19 و 20 كانون الثاني 2018 بحضور اعضاء الهيئة العامة و الهيئة الاستشارية وممثلين عن المنظمات الدولية و المحلية الشريكة مع التحالف . مع منع الميليشيات عودة النازحين لمناطقهم .. الهجرة تقرر إغلاق ملف النزوح مع منع الميليشيات عودة النازحين لمناطقهم .. الهجرة تقرر إغلاق ملف النزوح كشفت وزارة الهجرة عن عزمها إغلاق ملف النزوح في عموم محافظات البلاد بحلول العاشر من الشهر المقبل، و ستعتبر العائلات غير العائدة مندمجة في مناطقها الموجودة فيها، عدا العائلات النازحة من  جرف الصخر، الخاضعة لسيطرة الميليشيات التي تمنع عودة العائلات النازحة عاملون في مخيم عاملون في مخيم "الجدعة 5": الأمن أبلغ النازحين بإخلاء المخيم خلال يومين وصفَ عاملونَ في مخيم الجدعةِ خَمسة، الذي أعلنَت وزيرةُ الهجرة إغلاقَه، وصفُوا عمليةَ الإغلاقِ بالمتسرِّعَةِ والفَوضَوِيّة، مبينينَ أنّ قواتِ الأمنِ أمهلَتِ العائلاتِ القاطنةَ فيه نعي فنان الشعب فؤاد سالم نعي فنان الشعب فؤاد سالم شبكة اخبار نركال/ صوت العراق/ حملت اخبار دمشق نبأ رحيل الفنان المبدع فؤاد سالم، يوم امس الجمعة 20 كانون الاول 2010، عن 68 سنة.
Side Adv2 Side Adv1