Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

السيد عمار الحكيم يرفض اية اساءة للصحفيين العراقيين

19/12/2007

شبكة اخبار نركال/NNN/مرصد الحريات/
اكد بيان صادر عن مكتب الثقافة و الاعلام التابع للمجلس الاسلامي الاعلى حرص السيد عمار الحكيم على توفير الاجواء الملائمة للصحفيين العراقيين لاداء مهامهم الاعلامية في المرحلة الحالية .

و جاء في البيان الذي تلقاه مرصد الحريات الصحفية ، امس ، ان السيد عمار الحكيم طلب قيام الجهات الامنية المختصة باجراء تحقيق حول الموضوع لمعرفة ملابسات ما حصل في مدينة كربلاء بين صحفيين و بعض العناصر الامنية . لايمانه بحرية عمل الاعلاميين و الصحفيين و ادانته لأية اساءة تبدر تجاههم .

و اشار البيان الى ان السيد عمار الحكيم اكد ضرورة الحفاظ على حرية الصحافة و الرائ . فقد بين ضرورة ان يراعي الاعلاميون دواعي الأمن لاخوانهم المسؤولين و المتصدين في الساحة الذين يحاولون بذل كل الجهود لخدمة عراقنا الحبيب و شعبنا . حسب ما جاء في البيان .

مرصد الحريات الصحفية يثمن هذا الموقف المسؤول من السيد عمار الحكيم ، و يتمنى المرصد ان يحذو المسؤولون في الدولة العراقية و القيادات الوطنية حذوه في مثل هذه المواقف ، مايعبر عن حرصهم على الصحفيين و الاعلاميين الذين هم في الواجهة من الحدث ليؤدوا عملهم دون عوائق . Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اختتام مهرجان الاسبوع الثقافي العراقي في عمان نركال كيت-خاص تحت شعار " عراقيون اولا " اختتم يوم امس الاول مهرجان الاسبوع الثقافي العراقي و الذي اقيم في العاصمة الاردنية عمان للفترة من 15-21 تموز 2006 بدعوة من وكالة الاخبار العراقية ( واع ) و شارك فيه عدد من مثقفي العراق و المهجر و عدد من السياسيي نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي: رئاسة الجمهورية كانت خلال السنوات الماضية ولا زالت توظف كل خبراتها وإمكاناتها من اجل تطوير أداء الدولة العراقية شبكة أخبار نركال/NNN/ اكد نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي أن "رئاسة الجمهورية كانت الحكومة السورية توافق على استجواب مسؤوليها في فيينا وافقت الحكومة ُالسورية ُعلى قيام ِلجنةِ التحقيق ِالدوليةِ في حادثِ اغتيالِ رئيس ِالوزراءِ اللبناني ِالسابق رفيق الحريري باستجوابِ خمسةِ مسؤولينَ سوريين في العاصمةِ النمساويةِ فيينا مصدر أمني: معارك عنيفة تستهدف إسقاط مدينة الموصل وقتل المحافظ الموصل - (أصوات العراق) قال مسؤول أمني كبير في شرطة نينوى اليوم الاربعاء إن مدينة الموصل تشهد منذ صباح اليوم إشتباكات عنيفة في عدة مناطق من المدينة بهدف السيطرة عليها وقتل المحافظ ،موضحا أن الاشتباكات اسفرت عن قتل ستة مسلحين وإعتقال سبعة آخرين.
Side Adv1 Side Adv2