Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الشاهد الاول ينفي معرفته بتفاصيل حادثة الدجيل والثاني يرفض الادلاء بشهادته

14/02/2006

نينا/نفى الشاهد الاول في الجلسة الثانية عشرة من محاكمة الرئيس السابق صدام حسين وسبعة من اعوانه في قضية الدجيل معرفته باية تفاصيل عن مقر حاكمية التحقيق التابعة لجهاز المخابرات والتي تولت التحقيق في قضية الدجيل. وقال في رده على اسئلة رئيس هيئة الادعاء العام:"لم يسبق لي العمل في الحاكمية ولذلك لااعرف تفاصيل عنها". واشار الشاهد الى:"ان عملية الاستدعاء في حادث الدجيل شملت عددا كبيرا من موظفي جهاز المخابرات". واوضح:"لم اشاهد رئيس جهاز المخابرات في ذلك الوقت برزان ابراهيم اثناء استنفار منتسبي الجهاز".

فيما رفض الشاهد الثاني في الجلسة الثانية عشرة من محاكمة الرئيس السابق صدام حسين وسبعة من اعوانه في قضية الدجيل فاضل صلفيج العزاوي/دبلوماسي سابق/الادلاء بشهادته عن قضية الدجيل. وقال لدى حضوره امام المحكمة:"ارفض الشهادة في هذه القضية لاني لست طرفا فيها ولا املك اية معلومات او تفاصيل بشأنها". واضاف:"انني كنت سفيرا للعراق في الاتحاد السوفيتي اثناء وقوع حادثة الدجيل"

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
أفتتاح عيادة صحية جديدة في الكوت شبكة أخبار نركال/ قاعدة عمليات دلتا المتقدمة , العراق ـ احتفل مسؤولي محافظة واسط وقوات التحالف ومقاولون بانجازعيادة الجماهير مهندس في وزارة الدولة للسياحة والاثار يقترح مشروعاً لانشاء برج يخلد الكتابة في العراق نركال كيت -سياحة/ اقترح المهندس ظافر صبحي صالح في وزارة الدولة للسياحة والاثار مشروع انشاء برج عالي يمثل تاريخ الكتابة حاجز يعدم 11 طالباً جامعياً في الدورة وطالبات يتعرضن الى مضايقات من قبل لواء الصقر زمان/اعلن مصدر في وزارة الدفاع العراقية امس مقتل احد عشر طالبا جامعيا علي يد مسلحين مجهولين في منطقة الدورة جنوب بغداد. ايام العيد في العراق ... آلام واحزان العيد في العراق بات موسمًا مقتصرًا على الاحتفاء بالشهداء واقامة الصلوات في الكنائس والمساجد والجوامع واماكن العبادة المتنوعة ، كما يعتبرها العراقيون فرصة يستغلونها عند زياراتهم المتبادلة للسؤال عن احوال اهالي واطفال المغدورين الأبرياء , وعن امور واحوال م
Side Adv2 Side Adv1