Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الشرطة الوطنية والمواطنون المحليون يساعدون في استئصال الاسلحة من الشوارع

23/08/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد/ افادت القوات المتعددة الجنسيات بان الشرطة الوطنية استولت على مخبأ للأسلحة وقام مواطن محلي بتسليم مخبأ اخر في منطقة بغداد الكبيرة بتأريخ 20 آب.
استولت الشرطة من الفوج الاول من اللواء الثالث من فرقة الشرطة الوطنية الاولى عند حوالي الساعة الثامنة صباحاً على 13 صاروخ صغيروقذيفتي مدفعية و ثلاث هاونات و مجموعة متنوعة من المتفجرات في منطقة بغداد الجديدة في بغداد .
قام مواطن محلي عند مايقارب الساعة الثامنة مساءاً بتسليم ثلاث هاونات من عيار 120 ملم و ثلاث قذيفتين متفجرتين الى جنود التحالف في قاعدة للقوات المتعددة الجنسيات غرب بغداد .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
ماذا سيبقى من "بوش" للتاريخ؟ -1- كل زعيم أو حاكم في التاريخ البشري، يسعى لأن يُخلّده التاريخ بالذكر الطيب والخطاب الحسن. وليس هذا قاصراً على الحكام الرشيديين العادلين النزيهين فقط، الخطاب الليبرالي والعراق اليوم بنت الديمقراطية الليبرالية مكوناتها من الناحية العملية على ثلاث اسس هي : الحرية , المساواة السياسية , عدم التدخل في الشؤون الاقتصادية ,وتتطلب هذه المكونات تبني مفهوم " دولة القانون " التي تقوم عناصرها الرئيسية على : وجود الدستور , والفصل بين السلطات , خض اكثر من مئة طفل يتيم يتلقى هدايا الميلاد من منظمة حمورابي لحقوق الانسان شبكة اخبار نركال/NNN/عصام شابا/ بمناسبة اعياد الميلاد وراس السنة الميلادية الجديدة 2009 ، قامت منظمة حمورابي لحقوق الانسان افتتاح معرض للكتاب في كركوك شبكة اخبار نركالNNN/كركوك/احلام راضي/ بحضور السيدة بروين محمد امين رئيسة لجنة التربية والتعليم العالي وعضو اللجنة الانسة ليلى حسن والدكتور كريم عميد كلية التربية في جامعة كركوك
Side Adv1 Side Adv2