Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الشرطة : مسلحون يقتلون 14 شيعيا في شمال بغداد ومقتل 16 في انفجار سيارات مفخخة جنوب بغداد

05/12/2006

رويترز/
قالت الشرطة العراقية ان مسلحين فتحوا النار على حافلة تقل عددا من الشيعة بشمال بغداد يوم الثلاثاء فقتلوا 14 وأصابوا أربعة.

وأضافت أن الضحايا موظفون مدنيون بالوقف الشيعي.

وذكرت قناة العراقية التلفزيونية أن الهجوم أسفر عن مقتل 15 واصابة سبعة.

من جانب اخر قال مصدر بوزارة الداخلية العراقية إن ثلاث سيارات انفجرت في تتابع سريع قرب محطة وقود بجنوب بغداد يوم الثلاثاء مما أسفر عن مقتل 16 شخصا واصابة 25 .

ووقع الهجوم في منطقة البياع وهو الأحدث في سلسلة من التفجيرات المتتابعة بالعاصمة العراقية من ضمنها هجوم قتل فيه أكثر من 200 شخص قبل أسبوعين وكان أعنف تفجير منذ الغزو الامريكي للعراق.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مشاريع خدمية متواصلة في قطاعات مدينة الصدر شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/بولس تخوما/ نفذت دائرتا بلديتي الصدر الأولى والثانية التابعتين لأمانة بغداد أعمال و مشاريع عدة لتطوير الوضع الخدمي المدينة والنهوض بها نحو إستيراد زي خاص للجيش العراقي بعلامات لايمكن تزويرها - الدفاع: العنف الراهن تناحر بين الكتل السياسية بغداد- علي خليل - الزمان : انتقد مدير دائرة العمليات في وزارة الدفاع اللواء الركن عبد العزيز محمد جاسم تدخل جهات عديدة في الوضع الامني بالعراق والخطط الموضوعة .مشيرا الي أستيراد وزارته لزي خاص بالجيش بعلامات لايمكن تزويرها كأجراء أحتياطي لمنع ستخدام زي ا الشكوك تحوم حول كيفية إدراج تسمية شعبنا بالدستور الكوردستاني habeebtomi@yahoo.no كان رئيس اقليم كوردستان الأستاذ مسعود البارزاني قد وعد بأن تكون تسمية شعبنا الكلداني بشكلمطابق لما هو مذكور في العراق: البدائل المتاحة هذه " دعوة " جديدة من اجل التغيير الذي بات ضرورة حياة أو موت ، بالنسبة لكل العراقيين الذين يعانون ما آلت إليه الاوضاع الداخلية .. ولأنه ليس
Side Adv1 Side Adv2