Skip to main content
الصحة : ضبط أكثر من 11 مليون قطعة دواء مخالفة في بغداد Facebook Twitter YouTube Telegram

الصحة : ضبط أكثر من 11 مليون قطعة دواء مخالفة في بغداد

المصدر: وكالة الانباء العراقية

أعلنت وزارة الصحة ، اليوم الثلاثاء، ضبط أكثر من 11 مليون قطعة دواء مخالفة بجانب الرصافة في العاصمة بغداد.

وذكر مدير عام دائرة التفتيش في وزارة الصحة صباح نوري الخزعلي في بيان- تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): أن "فريقا مشتركا من قسم التفتيش والشكاوى في دائرة صحة بغداد الرصافة، ومديرية مكافحة الجريمة المنظمة في وزارة الداخلية، تمكن من ضبط كميات كبيرة جدا من الأدوية المخالفة بجانب الرصافة من العاصمة بغداد".
وأضاف، "تم خلال العملية ضبط (11.243.260) قطعة دواء مخالفة في مخزن سري وهمي ضمن منطقة شارع السعدون خلال عملية استمرت عشر ساعات". 
وأكد الخزعلي، "اتخاذ الإجراءات كافة من تحرير محاضر الضبط والتحفظ على المواد المضبوطة وإحالة المعنيين إلى الجهات القضائية".

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
منتدى حواري للمرأة في صالون كاشف الغطاء الثقافي ... في التفاته غير مسبوقة اقامت الكاتبة والناشطة النسوية د. امال كاشف الغطاء صالون • السيدة باسكال وردا تعود الى العراق بعد جولة عمل في عدد من الدول الأوربية سلطت فيها الضوء على الانتهاكات الخطيرة التي تعاني منها الأقليات العراقية • السيدة وردا تؤكد أهمية توسيع النشاطات الدولية لدعم حقوق الأقليات وإيقاف الهدر في حياة العراقيين •	السيدة باسكال وردا تتفقد مدينة قرقوش في محافظة نينوى وتشرف على توزيع المنح المالية على عدد من اصحاب الدور المتضررة من اجل اعادة اعمارها • السيدة باسكال وردا تتفقد مدينة قرقوش في محافظة نينوى وتشرف على توزيع المنح المالية على عدد من اصحاب الدور المتضررة من اجل اعادة اعمارها • المشروع الاغاثي الاعماري الذي تنفذه حمورابي في هذا الشأن جاء بتعاون ودعم مؤسسة زكا خان وبالتنسيق مع لجنة كنيسة قرقوش • السيدة باسكال وردا: بدون التراتب في اعادة الاعمار والخدمات والتعويضات وتحقيق العدالة الانتقالية ومقاضاة مرتكبي جرائم الابادة لا يمكن أن يتحقق الدمج ومتطلبات الصفح • الدكتور دريد حكمت زوما والعميد فارس عبد الاحد يزوران مقر فرع منظمة حمورابي لحقوق الانسان في اربيل • السيد لويس مرقوس ايوب يستقبل الضيفين ، ويجري حوارا مطولا معهما بشان الانتهاكات التي تتعرض لها الأقليات ومعاناة النازحين والمهجرين قسرا
Side Adv1 Side Adv2