Skip to main content
 الصدر للأخوان المسلمين: مصر أهم من حزبكم Facebook Twitter YouTube Telegram

الصدر للأخوان المسلمين: مصر أهم من حزبكم

 

دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، السبت، جماعة الاخوان المسلمين في مصر الى الكف عن العنف مخاطبا إياهم بالقول "مصر أهم من حزبكم ". 

وقال الصدر في معرض رده على استفتاء وجه اليه من احد اتباعه بشأن قيام الشعب المصري بخلع رئيسين خلال سنة واحدة " لا يسعني إلا أن أقف إجلالا واحتراما له ولارداته، ففعلا ارادته ازالت الجبال"، مضيفا "اسأل الله ان يحميه ويقيه السوء ويبعد عنه العنف والتشرد".

وتابع قائلا، "كفى للاخوان عنفا فمصر اهم من حزبهم، فان شاءوا العيش بسلا فلن يرفض المصريين ذلك". 

وتشهد مختلف المدن المصرية منذ تموز الماضي اعمال عنف متفرقة ، وذلك عقب عزل الرئيس الاخواني محمد مرسي من قبل المؤسسة العسكرية بعد تظاهرات مليونية طالبت بتنحيه.

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
 مرجعية النجف تؤكد وقوفها على مسافة واحدة من جميع المرشحين للانتخابات مرجعية النجف تؤكد وقوفها على مسافة واحدة من جميع المرشحين للانتخابات شبكة اخبار نركال/NNN/السومرية نيوز/النجف أكدت المرجعية الدينية في النجف، الخميس، أنها على مسافة واحدة من جميع الكتل السياسية والمرشحين لانتخابات مجالس المحافظات، حاثة المواطنين على المشاركة في الانتخابات. ميكانيكية القيم الانسانية تقتضي مجالا معرفيا عادلا للدين والسياسة والتربية ميكانيكية القيم الانسانية تقتضي مجالا معرفيا عادلا للدين والسياسة والتربية أوضح نيافة المطران الدكتور يوسف توما وجود تكامل بين السياسة والدين والتربية في اية توجهات يراد بها اصلاح المجتمعات وتأهيلها انسانيا، وان نجاح هذه الميادين الثلاثة في التكامل من شأنه ان يؤثرايجابيا في الشخصية الانسانية  لأي مجتمع من المجتمعات . الحكيم يوجه دعوة بخصوص النازحين في العراق الحكيم يوجه دعوة بخصوص النازحين في العراق دعا رئيس تيار الحكمة، عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء، الجهات المعنية الجهات المعنية للعمل الجاد والحثيث لإغلاق ملف النزوح. خلال 2022.. العفو الدولية ترصد انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان في العراق خلال 2022.. العفو الدولية ترصد انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان في العراق كشف تقرير موسع صادر عن منظمة العفو الدولية عن انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان في العراق، مؤكدا تسجيل ملاحظات في مجال حقوق الإنسان في ملفات النازحين والسجون وعدم محاسبة مرتكبي جرائم الاغتيال والقتل
Side Adv2 Side Adv1