Skip to main content
العتبة العلوية في النجف توقع عقد صحن فاطمة الزهراء لاستيعاب تزايد اعداد الزائرين Facebook Twitter YouTube Telegram

العتبة العلوية في النجف توقع عقد صحن فاطمة الزهراء لاستيعاب تزايد اعداد الزائرين

فراس الكرباسي- النجف/ ابتهاجاً بعيد الغدير الاغر وتيمناً باعلان الرسول محمد (صل الله عليه واله وسلم) لولاية الامام امير المؤمنين (عليه السلام) وبمباركة السيد صالح الحيدري رئيس ديوان الوقف الشيعي, تم توقيع عقد مشروع قسم العبادة والزيارة التابع لتوسيع الحرم العلوي الشريف المسماة بصحن فاطمة الزهراء (عليها السلام) بين العتبه العلوية المقدسة ومؤسسة الكوثر الايرانية.

وقد وقع العقد من قبل (سماحة السيد صالح الحيدري رئيس ديوان الوقف الشيعي والسيد حسن بولاراك مدير مؤسسة الكوثر والشيخ ضياء زين الدين الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة).

هذا ومن الجدير بالذكر ان التوسعة الجديدة سمّيت باسم السيدة فاطمة الزهراء (سلام الله عليها) ، ونأمل من الله التوفيق لأنشاء صحن الرسول (صل الله عليه واله وسلم) من جهة باب القبلة وصحن الإمام الحسين (عليه السلام) من الجهة الشمالية.

 

 

المؤسسة الاعلامية العراقية (معاً) -2012 

 

 

 

 

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
امام جمعه النجف:التاخير في اقرار الموازنة يدل عدم اكتراث السياسيين بأولويات ومصيرالعراقيين امام جمعه النجف:التاخير في اقرار الموازنة يدل عدم اكتراث السياسيين بأولويات ومصيرالعراقيين شبكة اخبار نركال/NNN/ النجف نيوز/ اكد امام جمعة النجف الاشرف السيد صدر الدين القبانجي ان التلكؤ والتأخير في إقرار الموازنة لهذا العام يدل على عدم اكتراث السياسيين بالأولويات ومصير الشعب العراقي • بشأن موضوع بيوت وأراضي المسيحيين التي تم اغتصابها والاستيلاء عليها// • منظمة حمورابي ترد على مغالطات للسيد يونادم كنا بشأن ذلك شبكة اخبار نركال/HHRO/NNN/ فند السيد وليم وردا مسؤول العلاقات العامة في منظمة حمورابي لحقوق الانسان، تصريحات للسيد يونادم كنا رئيس الحركة الديمقراطية. وزيرة الهجرة تكشف الحل الأمثل لإعادة النازحين وزيرة الهجرة تكشف الحل الأمثل لإعادة النازحين أكد وزير الهجرة والمهجرين ايفان فائق جابرو، اليوم الأحد، أن الحل الأمثل لعودة النازحين مرهون ببناء المجمعات السكنية لهم. "اليونيسيف "هناك أكثر من مليون طفل عراقي في سوق العمل الآمن وكانت منظمة اليونسيف، قدرت حجم عمالة الأطفال في العراق بنحو المليون طفل، لافتة إلى أنه من بين كل 5 أطفال في العراق يوجد طفلان فقيران.
Side Adv2 Side Adv1