Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

العثور على اسلحة في منطقة تازة بكركوك

07/08/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
قاعدة عمليات وورير, كركوك , العراق/ افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن فريق من جنود الجيش العراقي والشرطة العراقية وابناء العراق قاموا بتنفيذ مذكرات ضد اربعة اشخاص والعثور على مخبأ للأسلحة في مدينة القادسية بتاريخ 5 اب .
قامت الشرطة العراقية من منطقة تازة وجنود الفوج الثاني , اللواء 15 , الفرقة 12 للجيش العراقي وابناء العراق بتخطيط وتنفيذ العملية بأكملها مع دعم بسيط من القوات الاميركية .
تألف المخبأ من قذائف من عيار 50 ملم وقذيفة واحدة من عيار 80 ملم .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
المجلس الاشوري الكلداني السرياني يشارك احتفالات "اكيتو" في استراليا شبكة أخبار نركال/NNN/استراليا/ قام المجلس الاشوري الكلداني السرياني في استراليا بوفده المتمثل بالدكتور/ سعيد اسطيفان رئيس المجلس، في رثاء أبو الشهداء سيادة رئيس اساقفة نينوى للكلدان سيدي الشهيد البطل نداء الى العالم أحزَنْ أيُّها العالَمُ الشريف في كُلِّ أرجاءِ المَعمورة ، لكون الحدَث أكبر مِنْ أنْ تستوعبه أقلامنا الصغيرة . اليوم .... أفَلَّ نَجمٌ كبير من سَماءِ الكنيسة الكلدانية اليوم فقد الكلدان عمود كبير من أعمدة البيت الكل احياء ذكرى يوم الشهيد الاشوري في دهوك شبكة اخبار نركال/NNN/دهوك/ بمناسبة السابع من آب يوم الشهيد الآشوري قام وفد مكون من السيدة باسكال ايشو شعب ممزق وأمة تحتضر من سلسلة مقالات شعب ممزق وامة تحتضر مساهمة في الحوارات الدائرة بالشان القومي لامتنا سؤال يطرح نفسه : - عن أي شعب نحن نتحدث ؟ ( الشعب الآشوري , أم الشعب الكلداني
Side Adv1 Side Adv2