Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

العثور على عبوات ناسفة ويحتجزون مجرم مشتبه به في بغداد

19/09/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
قاعدة عمليات فالكون المتقدمة , العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات في بغداد بأن قواتها عثرت على عبوتين ناسفتين في قاطع الرشيد في بغداد بتاريخ 16 أيلول .
ابلغت عناصر من الشرطة الوطنية من الفوج الاول من اللواء السابع من الفرقة الثانية عند حوالي الساعة 8:30 صباحا جنود من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد عن احتمال وجود عبوة ناسفة في حي زبيدة .
قامت عناصر الشرطة الوطنية بتطويق المنطقة أثناء قيام جنود الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد بتحري الموقع حيث قامت باستدعاء وحدة ابطال المتفجرات . تعرفت وحدة ابطال المتفجرات على وجود قذيفة مدفعية واحدة من عيار 105 ملم حيث قامت بتنفيذ تفجير مسيطر عليه موقعيا .
ابلغت عناصر من الشرطة الوطنية من الفوج الثاني من اللواء الخامس من الفرقة الثانية عند حوالي الساعة 7:50 مساء جنود من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد عن احتمال وجود عبوة ناسفة في حي البياع .
ساعد جنود الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد في تامين الموقع لوحدة أبطال المتفجرات من اجل تفكيك العبوة الناسفة .
قامت وحدة أبطال المتفجرات بأزالة قذيفة ار بي جي مغناطيسية اسطوانية بقطر 12 أنج وهاتف خلوي يستخدم كجهاز تفجير من تحت مقعد سيارة .
قامت عناصرمن مجموعة ابناء العراق وعناصر من الشرطة الوطنية من الفوج الثاني من اللواء الخامس من الفرقة الثانية عند حوالي الساعة التاسعة مساء باحتجاز مجرم مشتبه به في حي العامل في قاطع الرشيد بالاعتماد على معلومات استخباراتية من قوات التحالف .

Opinions