Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

العثور على متفجرات في ابو غريب ببغداد

13/03/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / فادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قوات الامن العراقية عثرت على عبوة ناسفة بتاريخ 11 آذار خلال تنفيذ عمليات امنية في منطقة ابي غريب شرقي بغداد .
سارع الجنود من الفوج الثالث من اللواء 24 من الفرقة السادسة في الجيش العراقي بتطويق المنطقة وقامت بطلب المساعدة من القوات المتعددة الجنسيات. تفاعل جنود القوة من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد بالاستجابة في مرافقة متخصصي ابطال المتفجرات .
قام فريق ابطال الاسلحة و المتفجرات باتلاف الذخائر موقعياً وبشكل آمن .
لم تسجل اصابات او اضرار .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
ثقافة المجتمع ودورها في مجابهة الفساد لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نصنف مجتمع ما على انه مجتمع فاسد وآخر على أنه صالح أو نزيه بعيداً عن الظروف والأسباب التي أدت بهذا المجتمع أن يوصف وطني ستعود لكَ كرامتكَ بصيص الامل الباقي لدينا لنرى رئاسة الحكومة العراقية وهم واقفين جنباً الى جنب بعد ان أدوا اليمين الدستوري امام الشعب وهم ينظرون الى الآليات القانونية في حل التنازع الدولي حول حقول النفط المشتركة ((العابرة للحدود)) ماهية الحقول النفطية المشتركة تعد الثروة النفطية من أهم الثروات التي تساهم وبشكل مؤثر وفعال، بل بشكل أساس ورئيس في دعم الاقتصاد العراقي الذي اصبح يعتمد الداخلية تنفي شائعات تفخيخ الاجهزة الكهربائية واسطوانات الغاز بغداد- علي الموسوي : نفت وزارة الداخلية اصدار توجيهات للمواطنين بعدم اقتناء الاجهزة الكهربائية. وقال مصدر مسؤول في الوزارة لـ (الزمان) أمس ان المخربين يقومون ببث الرعب بين المواطنين من خلال الأشاعات المغرضة
Side Adv2 Side Adv1