Skip to main content
العراق يعلن استقبال الوجبة الثانية من النازحين اللبنانيين Facebook Twitter YouTube Telegram

العراق يعلن استقبال الوجبة الثانية من النازحين اللبنانيين

المصدر: العراق اليوم

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الثلاثاء، استقبال الوجبة الثانية من العوائل اللبنانية عن طريق منفذ القائم الحدودي بمحافظة الانبار.

وقالت الوزارة في بيان  صحفي إنه "استنادا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ووزيرة الهجرة والمهجرين إيڨان فائق جابرو، واصلت كوادر الوزارة استقبال العوائل اللبنانية القادمة إلى العراق، بسبب العدوان الصهيوني الغاشم المستمر على لبنان".

وأضافت، أن "كوادرها استقبلت عن طريق منفذ القائم الحدودي، الوجبة الثانية بواقع 262 مواطنًا لبنانيًا"، مشيرة إلى "تقديم الكوادر كافة التسهيلات الضرورية لهم".

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
الحكومة العراقية تقرر تشكيل المجلس الأعلى للشباب الحكومة العراقية تقرر تشكيل المجلس الأعلى للشباب قررت الحكومة العراقية، تشكيل المجلس الأعلى للشباب، مشيرة إلى رفع 64 مقترحاً شبابياً إلى الجلسة الاعتيادية لمجلس الوزراء يوم الثلاثاء المقبل • السيدة باسكال وردا تحيي الأمهات العراقيات بمناسبة إطلالة اليوم العالمي للام • السيدة وردا : اشعر بالفخر والاعتزاز لما تجسد الأم العراقية من صبر وثبات وقيم نبيلة • منظمة حمورابي لحقوق الانسان ستظل وفية أمنية على رعاية الامهات العراقيات كججي يفجر سجالا ايزيديا ـ مسيحيا ويقلب اوراق التاريخ القديم شبكة اخبار نركال/NNN/شفق نيوز/ ربما ينفرد العراق بين الدول الإسلامية وغيرها بوجود ثلاثة أوقاف تنظم شؤون الأديان في البلاد وهي للشيعة والسنة وثالثة لغير المسلمين ولكل واحدة منها إدارة خاصة بها تدير شؤونها بمعزل عن الأخرى. وزير التعليم العالي يوافق على إعادة فتح الدراسات المسائية في جامعة الكوفة للعام الدراسي 2012-2013 أعلن رئيس لجنة التعليم العالي والبحث العلمي في مجلس محافظة النجف الدكتور
Side Adv2 Side Adv1