Skip to main content
العراق يقدم طلباً لعقد اجتماع طارئ بشأن النازحين واللاجئين في لبنان Facebook Twitter YouTube Telegram

العراق يقدم طلباً لعقد اجتماع طارئ بشأن النازحين واللاجئين في لبنان

المصدر: وكالة بغدا اليوم الاخبارية

أعلن مندوب العراق الدائم لدى جامعة الدول العربية قحطان الجنابي، اليوم الاثنين (30 أيلول 2024)، تقديم طلب بعقد اجتماع طارئ في جامعة الدول العربية حوّل النازحين في لبنان.

وقال الجنابي في تصريح للوكالة الرسمية تابعته "بغداد اليوم"، إن " العراق قدم طلبا لعقد اجتماع طارئ على مستوى الممثلين الدائمين في جامعة الدول العربية"، مبيناً أن "الاجتماع يبحث الأوضاع في لبنان لا سيما النازحين واللاجئين ‏وتقديم المساعدة لدولة لبنان الشقيقة".

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
150 عائلة داعشية تستعد للانتقال من مخيم الهول الى مخيم الجدعة في الموصل 150 عائلة داعشية تستعد للانتقال من مخيم الهول الى مخيم الجدعة في الموصل حذر النائب عن محافظة نينوى شيروان الدوبرداني، الاثنين، الحكومة من مغبة الاستمرار في جلب واستلام العوائل الداعشية من سوريا باتجاه العراق، مبينا ان الوجبة القادمة من العوائل ستتجاوز الـ 150 اسرة . وزير العدل يوجه بالسماح لذوي السجناء بزيارتهم خلال عيد الفطر المبارك وزير العدل يوجه بالسماح لذوي السجناء بزيارتهم خلال عيد الفطر المبارك وجه معالي وزير العدل د. خالد شواني ، اليوم الاربعاء دائرتي الاصلاح العراقية والاحداث بالسماح لذوي السجناء بزيارتهم خلال أيام عيد الفطر المبارك المتبقي ألفا كيلومتر مربع.. الانتهاء من ملف إزالة الألغام في العراق بحلول عام 2028 المتبقي ألفا كيلومتر مربع.. الانتهاء من ملف إزالة الألغام في العراق بحلول عام 2028 كشفت دائرة شؤون الألغام في وزارة البيئة العراقية اليوم، بأن حجم المساحة المتبقية التي لاتزال مزروعة بالألغام في العراق هي 2000 كيلو متر مربع، فيما حددت شرطين لإعلان خلو البلد منها بحلول عام 2028. منظمة حمورابي تشارك في احتفالية وزارة حقوق الانسان بيوم الشهيد الفيلي منظمة حمورابي تشارك في احتفالية وزارة حقوق الانسان بيوم الشهيد الفيلي شبكة اخبار نركال/HHRO/NNN/ شاركت منظمة حمورابي لحقوق الانسان، في الاحتفالية التي اقامتها وزارة حقوق الانسان بمناسبة يوم الشهيد الفيلي،
Side Adv2 Side Adv1