Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الفرقة 44 في الجيش العراقي تعتقل عضو من كتائب حزب الله

20/11/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغـداد/ أفادت القوات المتعددة الجنسيات ، بأن جنود من الفرقة 44 في الجيش العراقي اعتقلوا يوم أمس 19/11/2009 ، عضو من خلية حزب الله خلال القيام بتنفيذ عملية امنية مشتركة شمالي شرق بغداد .
قام الجيش العراقي و مستشارين امريكان بتفتيش مبنى حيث تم العثور على عنصر من كتائب حزب الله و الذي يزعم قيادته لمجموعة قنص و مسلحة بالاضافة لكونه جزء من خلية اعلامية تقوم بتسجيل الهجمات التي تُشن ضد قوات الامن في العراق .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يحذر من الابطاء في تشكيل الحكومة المقبلة شبكة أخبار نركال/NNN/ أشار نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي الى ان المرشح القادم لرئاسة الحكومة "يجب ان أمة العرب..بين الخير والنفاق.؟ الضرورة العلمية اللآزمة- تقول- لاوجود لسلالة بشرية لم تختلط بغيرها قط .! ودلت الشواهد التأريخية على أن أختلاط السلالات والأمم بعضها ببعض.! يؤدي الى هكذا يبنى العراق الجديد... لا تزال الاله العسكريه الامريكيه عاجزه عن توفير الامن للشعب العراقي لا سيما بعد استخدامها لكل الوسائل المتاحه التي تمتلكها دون ان تتمكن من احداث اي تقدم على ارض الواقع لا في العمليه السياسيه ولا في عملية اعادة بناء واعمار الدوله العراقيه ومؤسساتها, لقد ا وزارة المهجرين: المباشرة بتوزيع خمسون الف حصة غذائية وعينية للعوائل النازحة شبكة اخبار نركال/NNN/خوشويوسف/بغداد/ بعد نجاح الخطة التي وضعتها وزارة الهجرة والمهجرين بالتعاون والتنسيق مع منظمة الغذاء العالمي فيما يخص تقديم المساعدات الغذائية والعينية وتوزيعها على العائلات النازحة .
Side Adv2 Side Adv1