Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

القاء القبض على خبير متفجرات مشتبه به من القاعدة في العراق

05/01/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
بغداد / أفادت القوات المتعددة الجنسيات ، بأن قوات الامن العراقية، ألقت هذا اليوم القبض على خبير متفجرات مشتبه بانتمائه الى القاعدة في العراق خلال عملية أمنية نفذت جنوب بغداد ، حيث قامت قوات الامن العراقية مع مستشاري المتعددة الجنسيات بتفتيش مبنى سكني بحثا عن خبير متفجرات مشتبه به يعمل بشكل مباشر لحساب قيادة القاعدة في العراق لتنسيق وتنفيذ الهجمات ضمن مناطق بغداد .
عثرت قوات الامن في المبنى على قواطع دورة وأسلاك أدوات تستخدم غالبا في صنع العبوات الناسفة أضافة الى العديد من أجهزة تفجير العبوات الناسفة .
قادت الادلة التي تم العثور عليها في المكان اضافة الى الاستجواب الاولي قوات الامن العراقية الى التعرف على المشتبه به من القاعدة في العراق والقاء القبض عليه بدون حادث .



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الفريق الدولي يعلن عن نتائج التدقيق يوم غد من المنتظر ان تَعلنَ الاممُ المتحدة ُيومَ الاحدِ المقبل نتائجَ التدقيق ِفي الانتخاباتِ العراقيةِ التي جرت في الخامس ِعشر من الشهر ِالماضي وكان الفريقُ الدولي المكلفُ في التحقيق ِفي هذه النتائج قد انهت عملياتِ التدقيق، حصيلة مفخخة الموصل يرتفع الى 50 مدنيا بين قتيل وجريح نركال كيت/الموصل/بلال هاشم/ قال قائد شرطة نينوى اللواء واثق الحمداني ان حصيلة انفجار الشاحنة المفخخة الذي استهدف مبنى غير مكتمل في حي البعث ارتفع الى ثلاثة شهداء صدام:ان مثولي امام المحكمة كان لكوني قائد شعب العراق بغداد/نينا/ قال الرئيس السابق صدام حسين:"ان مثولي انا ورفاقي امام المحكمة ماكان ليكون لولا كوني قائد لشعب العراق طيلة اكثر من ثلاثة عقود. نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يستقبل السفير هيل والجنرال اوديرنو شبكة اخبار نركال/NNN/ استقبل نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي، في مكتبه ببغداد، الاثنين 26-10-2009، سفير
Side Adv2 Side Adv1