Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

القاء القبض على عنصر رئيسي مسؤول عن عمليات قتل واختطاف واجرام

11/07/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد/ افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قواتها القت القبض على عنصر مجرم رئيسي مسؤول عن القيام بعمليات قتل واختطاف في منطقة امن الكرادة في شرق بغداد في 8 تموز الجاري. حيث تمكن اللواء الرابع , الفرقة الجبلية العاشرة – التابعة الى قطاعات الفرقة المتعددة الجنسيات –بغداد من القاء القبض على احد المجرمين المطلوبين في منطقة امن الكرادة في شرق بغداد في 8 تموز الجاري.
حينما كان جنود من الفوج الخامس لواء المدفعية 25 يقومون بعمليات التفتيش الامنية تم القاء القبض عليه , ويعتقد بأنه احد اهم قادة المجاميع الاجرامية الخاصة في منطقة الزعفرانية وايضاً مشتبه بضلوعه في عمليات فرق الموت ومشاركاته المباشرة في عمليات الاختطاف والقتل والهجوم الغير مباشر على قوات الامن العراقية والقوات المتعددة الجنسيات.
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اجتماع تشاوري حول مستقبل المسيحيين والايزيديين والصابئة المندائيين في بغداد شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ عقد صباح اليوم الخميس 15/5/2008 ، في مقر ديوان اوقاف المسيحيين والديانات الاخرى قائد قوات عمليات بغداد وكذبة الموسم!! كان وزير الدعاية الهتلري " گوبلز" يعتمد في عمله الدعائي على قاعدة تميز بها كل النظام الهتلري المعادي للشعب الألماني, قاعدة في منظومة قوات خاصة أمريكية تلاحق الأرهابيين أينما كانوا . وانشاء اكثر من منطقة خضراء الجيران/ في الوقت الذي علمت فيه ( الجيران ) عن توجه أمريكي عراقي نحو أنشاء العديد من المناطق الخضراء في بغداد وعدم حصر الأدارات المدنية مجلس محافظة كربلاء يوجه كتابا الى رئيس الوزراء حول مذكرة الاعتقال الصادرة بحق عدد من اعضاء مجلس المحافظة نركال كيت/كربلاء/ اعلن عبد العال الياسري رئيس مجلس محافظة كربلاء عن توجيه كتاب صادر من مجلس المحافظة الى رئيس الوزراء نوري المالكي حول مذكرة الاعتقال الصادرة
Side Adv2 Side Adv1