Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

القبض على المشتبه بالتخطيط لأغتيال الشيخ ستار

16/09/2007

نركال كيت/بغداد/
القت قوات التحالف القبض على إرهابي مشتبه به من القاعدة مرتبط باغتيال الشيخ ستار أثناء عملية نفذتها بتاريخ 15 ايلول غرب بلد.
والمقبوض عليه هو (فلاح خليفة فياض الجميلي) والمعروف ب( ابو خميس) والذي يعتقد بكونه المسؤول عن اغتيال الشيخ عبد الستار ابو ريشة مؤسس صحوة الانبار والمكون من تحالف عشائر محافظة الانبار،هذا التحالف كان ملتزما بطرد تنظيم القاعدة في العراق خارج المنطقة.
وتشير التقارير الاستخباراتية الى كون الجميلي متورط في مؤامرة لقتل قادة مهمين في مجلس صحوة الانبار و يعتقد ايضا بانه كان مسؤولا عن الهجمات بالسيارات المفخخة والاحزمة الناسفة في محافظة الانبار وهو مرتبط ارتباطا وثيقا بقادة بارزين للقاعدة في المنطقة.
وداهمت قوات التحالف ثلاث بنايات اثناء استهدافها للمشتبه به،وقام احد السكان بالتعرف الاكيد على الجميلي اثناء تأمين البناية ، واعتقلت قوات التحالف ثلاثة من المشتبه بهم اثناء المداهمة. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مهام تنتظرتجمع الاحزاب والتنظيمات الكلدواشورية السريانيه إن التغيير الذي تشق طريقه السواعد المتلاحمة وترسم خطوط عمله صحوة العقول على ما يحيط بها ويحاك من ورائها, هو البداية التي سيكتب لها النجاح حتما دون رد على السيد حبيب تومي ألا يتحمل رجال الدين قسطا كبيراً من مسؤولية وضعنا الحالي؟ إن النقد البنّاء ليس تعنيفاً بل هو وضع النقاط على الحروف، وهذه مسؤولية كل إنسان صادق ونزيه ويحس بالمسؤولية. نحن أعضاء في الكنيسة ولسنا قطيعاً يقاد. أنني لست بصدد الإساءة إلى مرجعياتنا الروحية أو الزمنية والتي أكن لها الاحترام، لكننا في منعطف تاريخي يُحدد سكان: سقوط طائرة هليكوبتر أمريكية شمالي بغداد رويترز/ قال سكان محليون إن طائرة هليكوبتر أمريكية من طراز أباتشي سقطت شمالي بغداد اليوم الاحد ولكن الجيش الامريكي قال إنه لا علم له بوقوع أي حادث محافظ نينوى ينفي صحة التقارير حول انهيار وشيك لسد الموصل نركال كيت/الموصل/سالم بشير/ نفى محافظ نينوى دريد كشمولة , صحة التقارير التي تناقلتها عدد من الوكالات الاخبارية والتي تتعلق بانهيار وشيك لسد الموصل واوضح في تصريح لموقعنا
Side Adv1 Side Adv2