Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

القبض على 2 من المشتبه بهم من مجرمي المجاميع الخاصة ومقتل 6 منهم

21/07/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد,العراق/ اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بان لواء الطواريء الوطني في بغداد القى القبض على اثنان من المشتبه بهم من مجرمي المجاميع الخاصة وقتل ستة منهم اثناء عملية في بغداد يوم 20 تموز .
القى لواء الطواريء الوطني في مدينة الصدر القبض على قائد اجرامي من المجاميع الخاصة يعتقد انه مسؤول عن تجهيز الاسلحة المميتة الى باقي مجرمي المجاميع الخاصة في بغداد .
زعم كون احد المجرمين المشتبه بهم قائدا لاحد الخلايا المسؤولة عن عدد من الهجمات ضد القوات المتعددة الجنسيات في المنطقة وجلب الاسلحة من ايران .
بعد القاء القبض على المشتبة بهم واصل لواء الطواريء الوطني عمليته ليصلوا موقع لمخبأ مشتبة به في منطقة بغداد الجديدة وقد هجموا فردوا على النيران فقتلوا اثنين . وبعد وقف اطلاق نار قصير تعرض لواء الطواريء الوطني مرة اخرى للهجوم من عناصر من داخل البناية ثم طلبوا الاسناد الجوي من القوات المتعددة الجنسيات . اطلقت طائرة القوات المتعددة الجنسيات اطلاقات من عيار0 4- و 105 ملم باتجاة البناية مما ادى الى وقوع انفجار كبير قاد الفريق الى الاعتقاد بان البناية كانت تستخدم كامخبأ للاسلحة .
استمر الهجوم على لواء الطواريء الوطني بينما كان الواء يحاول تقييم البناية . هرب ثلاثة من المشتبة بهم الى داخل احد البنايات القريبة في حين قتل اربعة اخرين خلال تبادل اطلاق النار .


Opinions