Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

القوات الإمريكية تداهم مكتبي الشهيد الصدر والحسين في الحلة

23/10/2006

أًصوات العراق/
ذكر مصدر أمني إن القوات الإمريكية داهمت صباح اليوم الإثنين مكتبى الشهيد الصدر والحسين في مدينة الحلة ولم تتسبب في أية إضرار .
وقال المصدر الذي رفض الكشف عن إسمه لوكالة أنباء (أصوات العراق) المستقلة اليوم " داهمت القوات الإمريكية , في الساعة الثامنة من صباح اليوم , مكتب الشهيد الصدر في منطقة الشاوي مركز مدينة الحلة وإستولت على بعض من موجودات المكتب من ملفات وأوراق."
وأوضح المصدر "إن إشتباكات وقعت بين حراس المكتب والقوات الإمريكية لم تسفر عن وقوع أية أضرار بشرية."
ويتخذ المكتب من جامع الإمام علي في مدينة الحلة مقرا له .
وتعرض المكتب نفسه إلى مداهمات من قبل القوات الإمريكية في شهر آب ( أغسطس ) الماضي أسفر عن مقتل آحد حراسه .
وعلى صعيد متصل , ذكر المصدر نفسه "إن القوات الإمريكية داهمت صباح اليوم الأثنين مكتب الحسين في منطقة الهاشمية في الحلة . ولم يتسن معرفة الخسائر ."
وشهدت الهاشمية (30كم جنوبي الحلة ) في اليومين الماضيين إشتباكات بين عناصر جيش المهدي وقوات بدر التابعة للمجلس الإعلى للثورة الإسلامية ... الأمر الذي إستدعى تدخل الشرطة لإستتباب الإمن .
ولم يذكر المصدر تفاصيل أخرى عن المداهمة. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
خفر السواحل البحرينية تنقذ عراقيين في عرض الخليج العربي نركال كيت/بغداد/بولس تخوما/ تمكن خفر السواحل البحرينية من انقاذ عراقيين وهم في عرض الخليج العربي بعد تلقي احدى غرف المراقبة البحرينية لنداءات استغاثة الرئيس طالباني يهنئ الشعب العراقي بعيد الفطر المبارك شبكة اخبار نركال/NNN/ هنأ رئيس الجمهورية جلال طالباني الشعب العراقي الكريم بمناسبة عيد الفطر المبارك.. وفي ما يلي نص التهنئة: الارهابيون يحكمون سيطرتهم على حي الجهاد ويهددون العوائل المسيحية الساكنة به نركال كيت / علمت نركال كيت من مصدر مطلع ان الارهابيين قد احكموا السيطرة تقريبا على حي الجهاد وبدأوا بتوجيه التهديدات الى العوائل المسيحية خطة امنية جديدة في بغداد و النتائج ستظهر خلال يومين وصفَ الرئيسُ جلال الطالباني دمجَ الادراتين اللتين يُشرفُ عليها الحزبُ الوطني الكردستاني والحزبُ الديمقراطي الكردستاني بأنه نصرٌ جديدٌ لكل ِالعراقيين
Side Adv2 Side Adv1