Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

القوات الامنية العراقية تلقي القبض على قائد متوسط في تنظيم القاعدة وتعتقل ستة ارهابين مشتبه بهم

05/05/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان جنودا في الفرقة الخامسة للجيش العراقي مع فريق المقدادية للتكتيكات والاسلحة الخاص والقوات الامريكية الخاصة العاملة معها بصفة مستشارين ، القوا القبض على قائد متوسط في تنظيم القاعدة مع ستة ارهابين مشتبه بهم خلال عملية في السعدية قرابة 55 ميلا شمال شرق بغداد في الثالث من ايار .

نفذت القوات الامنية العراقية العملية لاعتقال القائد وللقضاء على عمليات للقاعدة في منطقة السعدية . ويشتبه بان قائد تنظيم القاعدة يدير الشؤون المالية لتنظيم القاعدة في المنطقة ويوفر ملاذ امنا للمقاتلين الاجانب في منطقة جبال حمرين . ويعتقد بان مجموعته مسؤولة عن خطف العراقين وتنفيذ الهجمات ضد القوات الامنية العراقية باستخدام العبوات الناسفة .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
أهالي كربلاء يستنجدون بالمالكي لمثول شرطة كربلاء أمام القضاء لاسترجاع أراضيهم شبكة أخبار نركال/NNN/ كربلاء المقدسة – هاشم الطرفي – خاص / استنجد المواطن حسن علي عواد ومن معه من اهالي كربلاء برئيس الوزراء العراقي السيد نوري المالكي لإعادة كتيبة القوّات السلفادورية تـُنهي مهمتها في العراق شبكة اخبار نركال/NNN/ قاعدة "دلتا" الامامية الفعالة، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن جنود وضباط الكتيبة الحادية عشر من القوات التطور الديمقراطي ومقومات التنمية السياسية أن عملية التنمية السياسية بوجه عام تخلق الظروف والشروط الملائمة للتطور الديمقراطي، فالتنمية السياسية تهدف في النهاية إلى آثاث وأدوات منزلية تراثية .. بيت القوشي نموذجاً ( 2ـ2 ) القسم الثاني هذه تكملة لأدوات وآثاث تراثية ، وهذه الأدوات لم تكن كمالية وإنما كانت ضرورية في البيت ، ونلاحظ استخدامها بصورة يومية . اعتذر للقارئ الكريم لهذا التأخير في نشر القسم الثاني وعن الفارق الزمني الذي حصل بين نشر القسم الأول والقسم الثاني من ه
Side Adv2 Side Adv1