Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

القوات المتعددة الجنسيات تحتجز 27 ارهابيا وتدمر مواد لتصنيع القنابل

27/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات ان قواتهااحتجزت 27 ارهابيا مشتبها به خلال عملية يوم الاحد استهدفت شبكة القاعدة في العراق حول البلد.

قامت القوات المتعددة الجنسيات بعمليتين في شرق سامراء استهدفت مساعدي شخص بارز من يقوم بتسهيل عمليات القاعدة مع قادة ارهابيين كبار. كمااحتجزت القوات المتعددة الجنسيات ستة من الارهابيين المشتبه بهم واكتشفت اسلحة وبناية مفخخة. بعد اخلاء المدنيين من المنطقة , استدعت القوات المتعددة الجنسيات القوات الجوية لتدمير المبنى والاسلحة. وتقع سامراء في محافظة صلاح الدين , حوالي 100 كم من الشمال الغربي من بغداد.

أحتجزت القوات المتعددة الجنسيات 15 أرهابيا مشتبها به خلال عمليات في الموصل , شمالي العراق , حوالي 100 كم من الحدود التركية. يعتقد بان واحد من المشتبه بهم هو قائد القاعدة في المنطقة, ويعتقد ايضا بأن واحدا اخر هو من المحكمة غير الشرعية. خلال العملية , اكتشفت القوات المتعددة الجنسيات مبنى يحتوي على مواد تصنيع القنابل , والتي تم تدميرها بأمان موقعيا.

الجنوب من التاجي , أحتجزت القوات المتعددة الجنسيات مساعد مزعوم لقادة القاعدة بالاضافة الى خمسة من المشتبه بهم يعتقد بصلتهم بشبكة ارهابية في الحزام الشمالي حول بغداد. تقع التاجي في الشمال من بغداد.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء يشدّدان على مجابهة المؤامرات التي تحاك ضد العراق شبكة أخبار نركال/NNN/ زار فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني مساء اليوم الأحد 10/1/2010، دولة رئيس الوزراء الاستاذ نوري المالكي في ازدياد مبيعات مواد التجميل النسائية في البصرة وأحد الشعراء يقول:صانعوا مواد التجميل يستحقون الثناء شبكة اخبار نركال/NNN/البصرة/ قرر سامي شراء محل صغير في منطقة العشار اكبر المراكز التجارية في البصرة عازما على نزار حيدر لوكالة (اصوات العراق) المستقلة للانباء: تجديد ولاية ثانية للمالكي مرهون ببقاء قائمته ضمن التحالف الوطني شِبكة أخبار نركال/NNN/ تحت هذا العنوان، نشرت يوم امس وكالة (اصوات العراق) المستقلة للانباء، نص التقريرالسياسي التالي، والذي اعدته المحررة في الوكالة، الزميلة كوثر الزبيدي حقوق المرأة العراقية بين الوهم والحقيقية المرأة نصف المجتمع شعار حمله البعض كفكر وكسلاح وكسلعه...المرأة إلام والقائدة والطبيبة ولكن قبل كل شيء العراقية التي ساندت الرجل باحلك الظروف وأبكت الطاغية تلو الطاغية ومدت العراق برجال حفظهم التاريخ لنا كرمز .
Side Adv1 Side Adv2