Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي الثاني تعقد اجتماعها الختامي في اربيل

01/12/2009

شبكة أخبار نركال/NNN/
عقدت اللجنة التحضيرية المكلفة بالاعداد والتحضير للمؤتمر الشعبي الثاني جلستها الختامية في مقر مكتب اربيل للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوم الاحد الموافق 29 تشرين الثاني 2009 وتشرف الاجتماع الختامي بحضور الاستاذ جميل زيتو رئيس المجلس الشعبي والسيد شمس الدين كوركيس نائب رئيس المجلس الشعبي، حيث تداولت اللجنة التحضيرية اللمسات الاخيرة للوصول ليوم المؤتمر في الثالث من الشهر القادم كانون الاول 2009 والتي تضمنت انتهاء اعمال لجنة المندوبين واستكمال مهامها في دعوة المندوبين كما قدمت اللجنة الاعلامية توضيحاتها وتحضيراتها لانجاح المؤتمر من خلال دعوتها لوسائل الاعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة، كما استمعت وناقشت كل الاراء الكفيلة لانجاح المؤتمر.
هذا وقد قررت اللجنة التحضيرية ان يكون اجتماعها في حالة انعقاد دائم لحين بدء اعمال المؤتمر الشعبي الثاني في الثالث من كانون الاول القادم.
وفي ختام الاجتماع شكر السيد جميل زيتو رئيس المجلس الشعبي رئيس واعضاء اللجنة التحضيرية لجهودهم المبذولة في الاعداد والتحضير للمؤتمر وتمنى لهم الموفقية والنجاح في اظهار المؤتمر بالصورة التي تخدم قضايانا القومية وتطلعات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري.
وبهذه المناسبة نتوجه لبنات وابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في الوطن والمهجر لدعم ومساندة مؤتمرنا الشعبي من اجل تحقيق مطالبنا المشروعة في اقامة الحكم الذاتي في مناطق تواجدنا وان نعمل سوية مؤمنين صادقين لوحدة شعبنا الكلداني السرياني الآشوري.

اللجنة الاعلامية




Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الدفاع عن الاقليات واجب انساني ووطني مقدس ان ما يحصل اليوم في العراق تحديدا من اعمال وحشية وبربرية من قتل وتهجير واغتصاب واضطهاد للمواطن العراقي عموما وللاقليات خصوصا يندى له جبين البشرية ويدعو للحسرة والحزن ، وخصوصا لشعوب مؤسسة لاولى الحضارات البشرية في وادي الرافدين والعالم ومن اولى السلالات قراءة تحليلية في طروحات السيد سركيس آغاجان كان السيد وسام كاكو قد اجرى مقابلة مع الشخصية العراقية المعروفة وزير المالية في حكومة اقليم كردستان الأستاذ سركيس آغا جان . وما لفت انتباهي هو المحور الثالث من هذه المقابلة حيث ورد فيها جملة مواضيع هي حديث الساعة ، وابرز ما تطرق اليه بصراحة كان موضوع الت أكل هذا انت ..!؟ ستبق فاقول انني لم اكن اعرف عن كامل شياع سوى صورة باهته حول اسمه الذي سمعت به من قبل هنا وهناك .. ولم تكن عندي فكرة محددة عن نشاطه الفكري او الثقافي اختطاف المطران بولس فرج رحو بداية تاريخية لتكاتف رجال الدين في العراق اختطاف المطران بولس فرج رحو بداية تاريخية لتكاتف رجال الدين في العراق شيع امس في كرمليس الشهداء الثلاثة رامي و فارس و سمير اللذين كانوا مع سيادة المطران مار بولس يولس فرج رحو عند اختطافه يبينما كان خارجاً من كنيسة الروح القدس شرق الموصل،
Side Adv1 Side Adv2