Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

المالكي يقيم مأدبة إفطار على شرف وفد من قيادات المجلس الأعلى برئاسة السيد عمار الحكيم

24/08/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
أقام رئيس الوزراءِ نوري المالكي مأدبةَ إفطار على شرفِ وفدٍ من قياداتِ المجلسِ الأعلى الإسلامي العراقي برئاسِةِ سماحة السيدِ عمار الحكيم.
وقد حضر الدعوة القياديين في المجلسِ الأعلى هادي العامري والسيد صدر الدين القبانجي والشيخ محمد تقي المولى فيما حضرَ الدعوةَ عددٌ من قياديي حزبِ الدعوة الإسلامية بينهم علي الأديب والشيخ عبد الحليم الزهيري وحيدر ألعبادي وحسن السنيد.
هذا وسادت اللقاءَ أجواء وديةٌ وأخوية نابعة من فهمٍ مشتركٍ لطبيعةِ العلاقاتِ بين القوى الوطنية والتطلعاتِ لمستقبل أفضل للعراق الجديد .
من جانبهم شدد الحاضرون على أهمية مثلِ تلك اللقاءاتِ والاتصالاتِ في تقريبِ وجهاتِ النظر وتوحيد الرؤى والأفكار حيالَ مختلف القضايا.

بغداد_المركز الخبري(المجلس الأعلى)

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
إعتقال المدير العام للادارة الانتخابية العراقية بتهمة توقيع عقد مع شركة وهمية قيمته 6 ملايين دولار أسامة مهدي من لندن: اصدر قاضي تحقيق مفوضية النزاهة العراقية امرا بأعتقال المدير العام التنفيذى للادارة الانتخابية في مفوضية الانتخابات العراقية المستقلة عادل اللامي وعدد من العاملين معه في الادارة بتهمة الاهمال وهدر المال العام من خلال توقيع عقد مع شركة فرساننا فرساننا عشاق الأرض قوضوا كبت الوضيع زرعوا زهور الياسمين الجيش الأمريكي يتحسب لحرب أهلية في العراق- علاوي والضاري يؤكدان حصول الإقتتال بين العراقيين رويترز-زمان

بدأ الجيش الامريكي في العراق مناورات لمواجهة حرب أهلية محتمل نشوبها في وقت قال أياد علاوي رئيس الوزراء السابق ان العراق الآن في حالة حرب أهلية اصابة ستة مدنيين بأنفجار بالموصل شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/سالم بشير/ اصيب ستة مدنيين صباح الاحد بانفجار عبوة ناسفة في مدينة الموصل , وقال مدير اعلام شرطة نينوى لموقعنا ان الانفجار وقع في حي القاهرة شمال المدينة

Side Adv2 Side Adv1