Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

المالية: افتتاح 20 فرعا لاصدار البطاقة الذكية في بغداد خلال الايام المقبلة

05/09/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/
بحث وزير المالية باقر جبر الزبيدي مع المديرين العامين لمصرفي الرافدين والرشيد والمختصين في المصرفين مشروع البطاقة الذكية.
وقال مصدر في الوزارة:" ان الزبيدي استقبل المديرين العامين لمصرفي الرافدين والرشيد والمختصين في المصرفين العاملين في مشروع البطاقة الذكية وممثلي الشركة العالمية للبطاقة الذكية". واضاف انه:" جرى خلال اللقاء استعراض ماوصلت إليه مراحل المشروع الذي يشمل حاليا المشمولين بنظام شبكة الحماية الاجتماعية والمتقاعدين حيث يتم إصدار البطاقة الذكية في فرعي الفردوس وحي العامل". واعلن انه:" سيتم خلال الأيام المقبلة افتتاح 20 فرعا في بغداد من اجل الانتقال إلى المرحلة الثانية لشمول باقي محافظات العراق". واشار الى :"ان الزبيدي أكد على اعتماد الدقة في العمل من اجل إنشاء قاعدة بيانات صحيحة تسهم في تحقيق انسيابية كبيرة في عملية منح البطاقة الذكية مشيرا إلى أهمية تذليل المعوقات التي تعترض سبيل عمل المشروع".
واوعز الزبيدي إلى المصرفين بأعداد دراسة بالتنسيق مع الدائرة القانونية لمنح العاملين في المشروع مخصصات خطورة من اجل تحقيق حافز اكبر في العمل وحسم موضوع إنشاء محطة أرضية للمشروع تسهم في سرعة الاتصال بين مراكزه . ووجه الزبيدي المصرفين ودائرة التقاعد بتخصيص مدير للمشروع في كل دائرة لغرض إيجاد آلية للتعاون السريع والمثمر بين الشركة وهذه الدوائر وتأمين كافة المستلزمات لانجاحه وضرورة تحديث المعلومات الخاصة بالمتقاعدين وشبكة الحماية الاجتماعية واعتماد الدقة والشفافية في العمل.

Opinions