Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الموصلي ينفي تعرضه لامحاولة اغتيال

29/10/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/مرصد الحريات الصحفية/
نفى مدير مكتب قناة العراقية الفضائية في تكريت ما تردد من انباء حول استهدافه من قبل عناصر مسلحة في محافظة صلاح الدين .
وقال خالد وعد الموصلي ان الانباء التي تداولتها و نقلتها منظمات صحفية هي انباء كاذبة و ليس لها ائ شئ من الصحة .
و كان بيان قد صدر عن ( المجموعة العراقية للسلامة الاعلامية ) و ( لجنة الحريات الصحفية ) في نقابة الصحفيين قد تضمن معلومات حول اصابة زميل الصحفي الموصلي في مدينة تكريت بجروح خطيرة اثر محاولة لاغتياله من قبل سيطرة وهمية و سرقة اموال كانت بحوزته .
وابدى الموصلي لمرصد الحريات الصحفية انزعاجه الشديد من هذه الانباء خاصة و انها كانت تتحدث عن حوزته لمبلغ كبير من الاموال تعود لمؤسسته الاعلامية ، حيث اوضح انه لا يمتلك ائ صلاحية لحيازة هذه الاموال او استلامها او نقلها ، و ان هذا من اختصاصات مقر القناة في بغداد و بالتالي ان مكتبهم ليس فيه مثل هكذا مبالغ .
وطالب الموصلي ، وسائل الاعلام و المنظمات الصحفية بالبحث عن المعلومات و الاخبار من خلال المصادر المعنية حتى لا تسبب " مخاطر على اطراف اخرى مثلما حدث لنا " .
و من جهة اخرى قال مدير اعلام شرطة تكريت العقيد حاتم التكريتي ، لمرصد الحريات الصحفية ، ان " لا وجود لسيطرات وهمية في مدينة تكريت " .
مرصد الحريات الصحفية يدعو المنظمات المهنية لتوخي الحذر و الدقة عند نقلها لأي من الاخبار التي تخص امن الصحفيين حتى لا تكون مصدراً للخطر عليهم .
29-10-2008





Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
محاور في المقام العراقي اليكم أعزتي القراء في الصفحات التالية المحور رقم (2) بجزء واحد ، مذكــِّراً ، في حال فقدان أية حلقة من حلقات المحور رقم (1) بأجزائه الخمسة التي تم نشرها في الايام القليلة الماضية تفجير محلين للمشروبات الكحولية في الموصل شبكة أخبار نركال/HHRO/NNN/ أفادت مصادر منظمة حمورابي لحقوق الانسان (HHEO) في مدينة الموصل ، في خبر نشره موقع المنظمة على شبكة الانترنيت اليوم ، بأن مسلحون علي الدباغ: الانسحاب الأميركي من العراق لن يكون مفاجئا وخطة بغداد ناجحة رغم العنف سوا/ وصف علي الدباغ الناطق الرسمي باسم الحكومة العراقية خطة أمن بغداد بالناجحة ونفى إمكانية انسحاب القوات الأميركية هل الدولة الدينية مرغوبة في هذا العصر! ان كتابتي في هذا الموضوع والخوض فيه لعدة اسباب يعود الئ . انني ارى واقرا واسمع في هذه الايام . بان هناك توجه او الميول لعدد لا باس به الى الاصوليه الدينيه او على ما تعرف بالصحوة الدينيه . ولا نعرف ان هم كانوا نائمين او من جماعة اهل الكهف . وبقدرة قادر رب
Side Adv1 Side Adv2