Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

النائبة سوزان السعد تتوقع تكرار الهجمات على البصرة مالم يتم العمل بشكل جدي على تطوير الجهاز الامني

15/01/2012

شبكة اخبار نركال/NNN/
توقعت عضو التحالف الوطني عن كتلة الفضيلة النائبة سوزان السعد ان تتعرض محافظة البصرة لهجمات ارهابية جديدة مالم يتم العمل بشكل جدي على تطوير الجهاز الامني في المحافظة ورفده بالعناصر الكفوءة والاجهزة الحديثة.
وقالت السعد اننا نبهنا سابقا خلال عدة لقاءات في المحافظة الى ضرورة اصلاح الضعف في الجهد الاستخباري والقضاء على المحسوبية وبيع الوظائف وتزويد الاجهزة الامنية بالاجهزة الحديثة والفعالة اضافة للمستلزمات اللوجستية لضمان قيامها بدورها المطلوب.
ودعت السعد"الى تفتيش المناطق الزراعية لانها ملاذ امن لاخفاء الاسلحة وللارهابين والقيام بضربات استباقية لشل حركة هذه المجاميع كي لا تتكرر الهجمات الدموية ويذهب ضحيتها الابرياء من اهالي المحافظة .
وكان انتحاري يرتدي حزاماً ناسفاً فجر نفسه صباح أمس السبت وسط جموع من زوار الاربعين المتوجهين الى مقام خطوة الأمام علي عليه السلام في قضاء الزبير شمالي محافظة البصرة اسفر عن مقتل واصابة (190) غالبيتهم من المدنين .

المكتب الاعلامي
للنائبة سوزان السعد

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مقتل ثمانية و جرح 33 في انفجار سيارة مفخخة في غرب الرشيد شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بمقُتل ثمانية مدنيين محليين و جُرح 33 آخرون عندما انفجرت رئيس الجمهورية يتلقى رسالة من الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير شبكة أخبار نركال/NNN/ تلقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني رسالة من رئيس جمهورية السودان عمر حسن أحمد البشير، وفي ما يأتي نص الرسالة: إن كان طارق عزيز مجرماً فإن غبطة البطريرك أب! بعد حرمان طويل من التمتع بممارسة الحرية خصوصاُ حرية الفكر ، حصلنا على هذا الحق وإن كان خجولاً في بعض الأحيان ومعدوماً في أرض عراقنا الحبيب بسبب كثرة الموالاة والتي يصعب حصرها ، فكل ميليشية وكل حزب وكل جمعية وكل مجموع مسلحة لها دولة أو مرجعية تواليها ، وج برقية من مكتب إعلام بطريركية الكنيسة الشرقية القديمة وهيئة تحرير مجلة الأفق حول الاعتداء الارهابي الذي تعرض له الطلبة الجامعيون في بلدة بخديدا - سهل نينوى شبكة أخبار نركال/NNN/ فيما يلي نص برقية مكتب إعلام بطريركية الكنيسة الشرقية القديمة وهيئة تحرير مجلة الأفق، حول الاعتداء الارهابي الذي تعرض له الطلبة الجامعيون في بلدة بخديدا في سهل نينوى يوم أمس الاحد 2 ايار 2010.
Side Adv2 Side Adv1