Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

النائب سوزان السعد تؤكد إلى الإسراع بعقد جلسة مجلس النواب وإنهاء أزمة تشكيل الحكومة

21/07/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
دعت النائب سوزان السعد عضو التحالف الوطني عن كتلة عراق النزاهة والتنمية إلى الإسراع بعقد جلسة مجلس النواب وإنهاء أزمة تشكيل الحكومة وان يؤخذ على عاتقه ممارسة نشاطه التشريعي والرقابي خصوصا القوانين التي أحيلت إليه من الدورة السابقة لمجلس النواب .

مطالبة في الوقت ذاته إلى الإسراع بتنظيم عمل النقابات الحكومية وغير الحكومية التي بات أمر ضروريا للتخلص من الانتهاكات التي تصيبها بين الحين والأخر.

عن: حزب الفضيلة. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
نقاش اقتصادي مفتوح وصريح مع السيد الدكتور برهم صالح نائب رئيس الوزراء العراق المدخل تابعت بعناية مستمرة خطب وتصريحات ومقابلات السيد الدكتور برهم صالح, نائب رئيس الوزراء العراقي, وبشكل خاص تلك ارتفاع ضحايا انفجار مفخخة تلعفر الى 78 قتيلا وجريحا اصوات العراق/ قال قائمقام قضاء تلعفر إن حصيلة الانفجار بشاحنة مفخخة يقودها انتحاري في تلعفر الاثنين ارتفعت إلى 28 قتيلا بينهم 12 طفلا خلافات عراقية حول من يتولى منصب نائب رئيس الوزراء المكلف بالملف الأمني سوا : تحتدم الخلافات السياسية من جديد بين الإئتلاف العراقي الموحد والعرب السنة حول منصب نائب رئيس الوزراء المكلف بالملف الأمني في الحكومة العراقية القادمة. وقال النائب حسين الشهرستاني إن الإئتلاف والتحالف الكردي يرغبان في إحالة المنصب إلى رئيس الوزراء ال عندما يغضب الشعب واخيرا قالها العراقيون البصراويون قبل البغداديون... لقد ذقنا المر و شبعنا من الأحزان ..لقد
Side Adv1 Side Adv2