Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

النائب سوزان السعد تدعو القوات الأمنية إلى وضع الخطط الكفيلة لحماية أرواح المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك

06/09/2010

شبكة اخبار نركال/NNN/
دعت النائب سوزان السعد عضو الائتلاف الوطني عن كتلة عراق النزاهة والتنمية القوات الأمنية إلى وضع الخطط الكفيلة لحماية أرواح المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك" وأضافت "إن مضاعفة الجهد ألاستخباري واخذ الحيطة والحذر خلال أيام العيد كفيل بان يحبط المحاولات الإرهابية التي تريد أن تستهدف فرحة المواطن العراقي".
وأوضحت السعد "يجب أن تتضافر جميع الجهود من اجل حماية المواطن وتوفير الأمن له" ، مشيرة إلى أن ما أعلن عنه من ألقاء القبض على منفذي العمليات الإرهابية الأخيرة في بعض المحافظات وخصوصا محافظة البصرة بان "هذا الأمر غير كاف في مد جسور الثقة بين المواطن والقوات الأمنية ، ولكن إظهار نتائج التحقيقات مع الإرهابيين وأحالتهم إلى القضاء سيعزز ثقة المواطن بقدرة القوات الأمنية على الحفاظ على الأمن وسيبني جسورا متينة من الثقة".
وقالت السعد "نأمل أن يشهد العيد والأيام التي بعده إنهاء أزمة تشكيل الحكومة وأحياء البرلمان لأخذ دوره ومناقشة الملفات التي لابد من النظر فيها".
السعد بينت أن الأحداث الإرهابية يوم أمس التي استهدفت مقر وزارة الدفاع السابق تدل على تنوع أساليب الإرهاب ويقضي ذلك زيادة حالة التأهب لدى القوات الأمنية تحرزا من حدوث أعمال إرهابية في عيد الفطر المبارك.

حزب الفضيلة الاسلامي
www.alfadhelah.com


Opinions