Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

النجيفي يبحث مع القنصل التركي العلاقات الاقتصادية

27/01/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/
التقى اثيل النجيفي محافظ نينوى ،احمد يلدز القنصل العام لجمهورية تركيا في الموصل، وجرى خلال اللقاء بحث إمكانية تفعيل القضايا الاقتصادية وإعادة أعمار المحافظة، كما التقى القنصل التركي بالقاضي حسن محمود النائب الثاني للمحافظ وجرى التباحث في مواضيع تهم الشأن الاقتصادي والاجتماعي والثقافي.
ومن جانب آخر أكد اثيل النجيفي محافظ نينوى ان وزارة التجارة لاتزال متأخرة في تجهيز المحافظ بالمواد التموينية لحصة المواطن ، وطالب مجلس الوزراء بإحالة استيراد المواد التموينية إلى محافظة نينوى ، مشيرا خلال اجتماعه مع عدد من مدراء دوائر الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية الى ان نينوى جاهزة للاستيراد والخزن والتوزيع وهي أفضل من الطريقة المتبعة من قبل وزارة التجارة .
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
ذرّات ... و صدأً... هنا وهناك ...في العراقِ ذرّات من رملً ... قاسي متغلغلُ في داخل الأحداقِ وصدءاً من أدرانِ...الماضي مدير فضائية آشور لـ(المدى): توجهاتنا عراقية مع خصوصية لشعبنا الكلدوآشوري السرياني بغداد / علي المالكي تعدد قنوات التلفزيون العراقية (الارضية والفضائية) على نحو مختلف للنظر، ومن بين هذه القنوات هناك فضائيات عراقية تميزت بانتمائها الوطني اولا ومن ثم بتمثيلها لمكونات الشعب العراقي القومية نائب رئيس الوزراء الدكتور برهم صالح يلتقي في واشنطن رئيس البنك الدولي ونائبيه نركال كيت/واشنطن/ إلتقى نائب رئيس الوزراء الدكتور برهم احمد صالح في واشنطن رئيس البنك الدولي روبرت زوليك ونائبيه في مقر البنك الدول مسؤولون كبار: الاستقالة اذا هوجمت الانبار ايلاف أسامة مهدي من لندن : هدد مسؤولون عراقيون كبار من السنة، الذين دخلوا العملية السياسية اثر الانتخابات الاخيرة، بالاستقالة في حالة شن القوات العراقية والاميركية لهجوم تستعد له ضد المسلحين في محافظة الانبار الغربية
Side Adv1 Side Adv2