Skip to main content
الهجرة تبحث أوضاع النازحين والعائدين في نينوى Facebook Twitter YouTube Telegram

الهجرة تبحث أوضاع النازحين والعائدين في نينوى

المصدر: المسرى

بحثت وزيرة الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو، اليوم الخميس، مع رئيس مجلس محافظة نينوى أوضاع النازحين والعائدين في المحافظة.

وقال الوزارة في بيان اطلع المسرى عليه، إنه”خلال زيارتها الى محافظة نينوى التقت وزيرة الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو رئيس مجلس محافظة نينوى الدكتور أحمد الحاصود بمكتبه في ديوان المحافظة، وخلال اللقاء بحث الجانبان عددا من المواضيع التي تخص ملفي العودة والنزوح، وأهمية دعم الاستقرار في مناطق العودة ومنها مناطق سهل نينوى وسنجار”.

ومن جانبها قدمت جابرو شرحا مفصلا بحسب البيان عن أوضاع الأسر المتواجدة في مركز الجدعة للتأهيل النفسي والمجتمعي في المحافظة ، وعلى اثره وجه رئيس المجلس الدكتور احمد الحاصود بتشكيل لجان من مجلس المحافظة لمتابعة أوضاعهم واحتياجاتهم الضرورية .

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
أتفاق على اعتماد التعاون المتبادل بين مكتب سماحة السيد عمار الحكيم، ومنظمة حمورابي لحقوق الانسان شبكة اخبار نركال/HHRO/NNN/ أستقبلت السيدة باسكال وردا رئيس منظمة حمورابي لحقوق الانسان الوزير الاسبق للهجرة والمهجرين، صباح الرابع من السوداني يوجه بتسريع إجراءات لجنة أحداث تظاهرات تشرين 2019 السوداني يوجه بتسريع إجراءات لجنة أحداث تظاهرات تشرين 2019 وجه رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، بتسريع إجراءات لجنة أحداث تظاهرات تشرين 2019. • فريق من منظمة حمورابي لحقوق الإنسان يشارك في ورشة تدريبيه لتوثيق عقارات الأقليات العراقية التي سيطرت عليها داعش ضمن مشروع تعزيز سكان مجتمعات الأقليات الدينية والعرقية والحفاظ على مستقبل وجودها في العراق تلقى فريق من منظمة حمورابي لحقوق الإنسان تدريبات تقنية في نظام تحديد المواقع العالمي GIS ، و ضمت الورشة نازحين من سكان الموصل و الحمدانية و سنجار و تلكيف و بعشيقة و تلعفر من مسيحيين و ايزيديين و شبك و تركمان و كاكائيين فندق القناة لايزال يحمل آثار أول مفخخة في العراق.. وذكراها العاشرة تمر وسط موجة اعتداءات رهيبة شبكة اخبار نركال/المدى/ رغم مرور عشر سنوات على اول تفجير بسيارة ملغمة في العراق استهدف مكان إقامة البعثة الأممية في فندق القناة في بغداد
Side Adv1 Side Adv2