Skip to main content
الهجرة : عودة أكثر من (700) نازح من دهوك الى سنجار Facebook Twitter YouTube Telegram

الهجرة : عودة أكثر من (700) نازح من دهوك الى سنجار

المصدر: تودي نيوز

 أعلنت وزيرة الهجرة والمهجرين إيڨان فائق جابرو، اليوم ، عودة (732) نازحاً كانوا يقطنون في مخيم (ايسيان) بمحافظة دهوك إلى مناطق سكناهم الأصلية في قضاء سنجار بمحافظة نينوى، بالتعاون مع حكومة اقليم كردستان والجهات الساندة لعمل الوزارة.

ووجهت الوزيرة بحسب بيان للوزارة، "موظفي الوزارة بالاستمرار في تسجيل الأسر النازحة الراغبة بالعودة، وشمولها بالمنح المالية والمساعدات الإغاثية والسلع المعمرة لدعم الاستقرار في مناطق العودة".

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
المخابرات الامريكية: هروب السجناء واعتراض رسالة من القاعدة وراء غلق السفارات في دول الشرق الاوسط ومنها العراق شبكة اخبار نركال/ صوت العراق/ قالت شبكة CNN الإخبارية الأمريكية اليوم الاحد "انها علمت ان قرار الولايات المتحدة الامريكية لسفاراتها اليوم في عدد من دول الشرق الاوسط وفي قارتي آسيا وافريقيا تعود لاعتراض المخابرات الامريكية الى رسالة من قيادي في تنظيم القاعدة". العراق.. مفوضية حقوق الإنسان في أربيل ترصد وقفة احتجاجية امام مبنى الأمم المتحدة العراق.. مفوضية حقوق الإنسان في أربيل ترصد وقفة احتجاجية امام مبنى الأمم المتحدة رصدت المفوضية العراقية العليا لحقوق الانسان من خلال لجنتها العاملة في أربيل، تظاهرة أمام مبنى الأمم المتحدة احتجاجا على اغلاق وزارة التربية ممثليتها في إقليم كردستان والتي شارك فيها عدد من ذوي الطلبة والكوادر التربوية المقيمين في أربيل في حديث إلى موقع شبكة نركال الإخبارية عن زيارته الميدانية • السيد وليم وردا قصص النازحين زاخرة بالماسي و الويلات و الأهوال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزيرة الخارجيَّة الألمانيَّة في بغداد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزيرة الخارجيَّة الألمانيَّة في بغداد إستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة فؤاد حسين، وزيرة الخارجيَّة الألمانيَّة السيّدة أنالينا بيربوك، اليوم الثلاثاء المُوافق 2023/3/7، في مبنى الوزارة في بغداد.
Side Adv1 Side Adv2