Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الوائلي يشيد بضم معتقلي رفحاء لمؤسسة السجناء

 

اشاد رئيس كتلة الوفاء الوطني المهندس شروان الوائلي بتصويت البرلمان على ضم معتقلي رفحاء لمؤسسة السجناء , معتبرا ذلك استحقاقا طبيعا لابناء الانتفاضة الشعبانية .

جاء ذلك في بيان صحفي اصدره مكتبه الاعلامي

وشدد الوائلي على دور معتقلي رفحاء في الانتفاضة الشعبانية والتضحيات الجسام التي قدموها  في محاربة الطاغية , ومعاناتهم في معتقل رفحاء بعد ان اضطرتهم الظروف الصعبة انذاك للهجرة  ,حيث تم وضعهم في معتقلات تفتقر الى ابسط مقومات الحياة ,موضحا ان التعديل الاخير لقانون مؤسسة السجناء السياسين  قد انصفهم على الرغم من تأخره .

وبين وزير الامن الوطني الاسبق ان البرلمان وبعد مناقشات مطولة ومستفيضة صوت لصالح هذه الشريحة المجاهدة والمطلومة

-- 

المكتب الاعلامي للنائب شروان الوائلي

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
ألغام العراق: 1733 كلم2 ملوثة.. والتطهير متأخر لعقود ألغام العراق: 1733 كلم2 ملوثة.. والتطهير متأخر لعقود ذكرت قناة "اي نيوز" البريطانية أن العراق هو البلد الأكثر تلوثا بالألغام في العام، وأن جهود إزالتها ما تزال متأخرة لعقود من السنين، حيث تم تسجيل 1733 كيلومترا مربعا من اراضي العراق الملوثة بالألغام الأرضية مع نهاية العام 2021 في مسح ميداني قامت بة منظمه حمو رابي لحقوق الإنسان داخل مخيمات المهجرين قسرا (القسم الثالث) • المصير الدراسي ومستقبل الأبناء يضغط بشكل يومي على المهجرين والنازحين قسرا • أطفال مخيمات المهجرين والنازحين يفتقدون فرص اللعب والاستمتاع بأوقات الفراغ العمل الاذاعي بين الحداثة والتقليد .. جلسة صالون الاعلام شبكة اخبار نركال/ NNN/ عقد منتدى الاعلاميات العراقيات يوم السبت الموافق 22/6/2013 الجلسة الثانية عشرة من جلسات صالون الاعلام وتضمنت محور العمل الاذاعي بين الحداثة والتقليد حيث ضيف فيها كلا من االاعلامي الدكتور حسن عبد راضي والاعلامية حذام يوسف . فرنسا تدعو الأمم المتحدة لدعم استقرار وأمن العراق فرنسا تدعو الأمم المتحدة لدعم استقرار وأمن العراق خاطبت نائب ممثل فرنسا لدى الأمم المتحدة ناثالي برودهرست، اليوم الخميس، مجلس الأمم المتحدة خلال جلسة لبحث تطور الأوضاع في العراق، مشددة على ضرورة ان تقوم بواجبها الكامل في دعم البلاد.
Side Adv2 Side Adv1