Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

انجاز 50 بالمئة من مشروع الأقسام الداخلية بجامعة بغداد

29/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/
أكدت جامعة بغداد انجاز 50 بالمئة من مشروع إنشاء أقسام داخلية لإسكان طلبة الجامعة في منطقة باب المعظم.
وأوضح مصدر في الجامعة ان الملاكات الهندسية والفنية التابعة للجامعة تواصل العمل بالمشروع الذي من المؤمل انجازه نهاية عام 2009 مضيفا ان المشروع يتضمن إنشاء بناية مكونة من ثمانية طوابق.
في سياق الذاته أوضح المصدر ان الملاكات الهندسية والفنية أنجزت 40 بالمئة من مشروع وحدة بحوث المناطق الحارة في كلية طب الكندي الكائنة باب المعظم مضيفا ان المشروع هو عبارة عن مختبرات دراسية وبحثية وغرف للأطباء الباحثين مع قاعات دراسية مشيرا إلى انه من المؤمل انجاز المشروع نهاية العام الحالي.



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
في الذكرى 51 لثورة تموز/يوليو 1958.. الدروس والمهمات الراهنة -1- يستقبل الشعب العراقي في هذا اليوم الذكرى 51 لانتفاضة وحدات من الجيش العراقي بقيادة حركة الضباط الأحرار وقائدها بيان صادر عن كتلة العراقية حول مستجدات الأوضاع الأقليمية والمحلية وتداعياتها على العملية السياسية في العراق شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدرت كتلة العراقية بيانا بعد اجتماعهااليوم 20 تموز 2011، حول مستجدات الأوضاع الأقليمية والمحلية وتداعياتها على العملية السياسية في العراق. وفيما يلي نص البيان: وزارة التربية:58% نسبة النجاح للدراسة الابتدائية في ذي قار نركال كيت/خوشو/ بلغت نسبة النجاح للدراسة الابتدائية 58% للعام الدراسي 2006-2007 وتعتبر نسبة النجاح هذه نسبة متقدمة بالنسبة للعام القوة متعددة الجنسيات في بغداد تستولي على مخبابئ للأسلحة شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ عثر جنود من الفرقة المتعددة الجنسيات في بغداد على مخبأ للاسلحة لخلية ارهابية خلال دورية قتالية غرب الرشيد بتاريخ 20 كانون الثاني
Side Adv2 Side Adv1