Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

انطلاق أكبر دورة تدريبية لضباط السجون العراقية في معسكر فيوتشر للعمليات المتقدمة

02/09/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
معسكر كروبر، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن ما يقارب 560 من طلبة الضباط الأصلاحيين بدأوا بدأ في السابع والعشرين من آب بتلقي التدريب في قاعدة فيوتشر للعمليات المتقدمة، وذلك في أكبر دورة تقام لمثل هذا العدد من العناصر الجدد والمؤمل استلامهم لزمام قيادة عمليات المعتقلين بعد استكمال نقل العمليات إلى الحكومة العراقية.
وفي ذات السياق أفاد السيد شريف المرتضى البقاء المدير العام لدائرة الإصلاح العراقي معربا عن تطلعه للمزيد من التدريبات المتقدمة لضباط السجون العراقية والإصلاحيات؛ حيث قال "إنني أعرب اليوم عن استعداد الكلية الفوري لتدريبات في الإدارة من المرحلة المتوسطة والإدارة التنفيذية وبشكل مستمر" وذلك خلال اجتماع له مع عناصر من البرنامج الدولي للمساعدة في التدريب على التحقيقات الجنائية والذي عقدته قوّة المهام 134 لعمليات المعتقلين التابعة لقوّات التحالف. وأضاف قائلاً "كما أنّ الكلية ستبدأ تدريبات أيضا حول التنمية والتطوير في العمليات التي تجري لتحديد الوظائف والمناصب وتنفيذ تلك الوظائف والإجراءات العملية حول كيفية تنفيذ تلك الوظائف".
هذا ومن المقرر للدورة الحالية أن تتخرّج من تدريبات ما قبل الخدمة والتدريبات الأخرى التي سيتمّ تدريبهم عليها في الدورة بحلول شهر تشرين الأوّل الثاني من العام الحالي
Opinions