Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

انفجارات تقتل اثنين وتصيب 15 في بغداد

23/09/2008


شبكة اخبار نركال/بغداد/
قتل اثنان وجرح 15 من المواطنين نتيجة انفجار غير معروف في ناحية الرصافة في بغداد ظهيرة يوم 22 ايلول .

نقل المواطنون العراقيون المصابون الى المستشفيات المحلية . تضررت ثمانية مركبات وعدد من البنايات في المنطقة المحيطة بموقع الانفجار . لايزال التحقيق بالحادث مستمرا .

يقول المتحدث باسم الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد الملازم في الجيش الامريكي سيف ستوفر " افكارنا مع العوائل التي فقدت احبائها في هذا الهجوم الشرير . نحن ملتزمون بتقديم المسؤولين عن جريمة القتل هذه الى العدالة . رغم ان مستويات الهجمات اقل من السنة الماضية لاكننا مستمرين وبقوة بمطاردة واستهداف والقبض على العاملين والقيادات من المجاميع الخاصة والقاعدة في العراق .لقد عطلنا بشدة عملياتهم لاكنهم لم يهزموا بعد " .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الاسلام السياسي ...واسلحة الدمار الشامل بعد مرور ستة اعوام على احداث الحادي عشر من سبتمبر لا تزال الة الارهاب تتهدد وتتوعد بضرب المزيد من الاهداف في العالم الغربي دون ان تتمكن الولايات المتحده ولا حتى حلف الاطلسي من وضع حد للاختراق الذي تحققه بين الاونه والاخرى عناصرالقاعده والارهاب ،فمحاربة ع رئيس الجمهورية يتلقى برقية من رئيس ديوان الوقف السني بذكرى مجزرة مدينة حلبجة شبكة أخبار نركال/NNN/ تلقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني برقية من الدكتورعبد الغفور السامرائي بذكرى مجزرة مدينة حلبجة الاليمة وفيما يلي نص البرقية:- في ندوة عامة: الخزرجي يستعرض مراحل تطور المنبر الحسيني شبكة أخبار نركال/NNN/ مؤسسة الأبرار الإسلامية- لندن/ مع حلول شهر محرم الحرام أقامت مؤسسة الأبرار الإسلامية بلندن ندوة دور العراقي في القضية العراقية يتوهم من يتصور أن القضية العراقية بكل تشعباتها وتشابكاتها يمكن أن تحل عن طريق التدخلات الخارجية، مهما كانت
Side Adv1 Side Adv2