Skip to main content
انفجار سيارة مفخخة وسط محافظة النجف Facebook Twitter YouTube Telegram

انفجار سيارة مفخخة وسط محافظة النجف

شبكة اخبار نركال/NNN/ النجف نيوز/

أنفجرت سيارة مفخخة عصر اليوم الجمعة وسط محافظة النجف الاشرف ,وحسب أحد المصادر الأمنية في المحافظة ,أكدت ان الانفجار كان بسيارة مفخخة عند مدخل المدينة بالاقرب من نقطة التفتيش القريبة من مجسرات ثورة العشرين.

وأضاف المصد أن :الانفجار خلف سقوط  شهيد و7 جريحا كحصيلة اولية،مشيرا الى انه تم نقل المصابين الى احدى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
نساء ديالى ينتفضن على نساء ديالى ينتفضن على "دكتاتورية الرجال" شبكة اخبار نركال/NNN/ صوت العراق/ديالى/ أجمعت ناشطات نسويات في محافظة ديالى على أن المرأة لم تمنح حقها الطبيعي بإشغال المواقع القيادية في المحافظة، بالرغم من ان النساء يمثلن أكثر من نصف سكانها. الهجرة توزع نحو 6 الآف حصة إغاثية للنازحين في 4 محافظات الهجرة توزع نحو 6 الآف حصة إغاثية للنازحين في 4 محافظات أكدت وزارة الهجرة والمهجرين استمرار فرقها الميدانية في محافظات أربيل والسليمانية وصلاح الدين وديالى بتقديم المواد الاغاثية للنازحين داخل المخيمات وخارجها مقتل المواطن الايزيدي مقتل المواطن الايزيدي أستشهد المواطن الايزيدي النازح عبد علي خلف السموقي في مخيم كيرتو للنازحين في محافظة دهوك ليلة الخميس 15/3/2018 ، بعد أن أطلق مسلحون مجهولو الهوية النار عليه وكانوا يستقلون سيارة. المعموري والفيصل يبحثان دور الاعلام والقانون في دعم قضايا المرأة العراقية شبكة اخبار نركال/NNN/ زار منتدى الاعلاميات العراقيات يوم الاثنين ، الموافق 10\6\2013 مقر نقابة المحامين العراقيين في بغداد والتقت رئيسة المنتدى نبراس المعموري نقيب المحامين السيد محمد الفيصل ووكيلة النقابة السيدة احلام اللامي .
Side Adv2 Side Adv1