Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

انفجار عبوة ناسفة قرب بيوت مسيحية في بغداد

24/03/2010

شبكة أخبار نركال/HHRO/NNN/
أفادت مصادر منظمة حمورابي لحقوق الانسان في بغداد ، بأنفجار عبوة ناسفة صباح اليوم الاربعاء المصادف 24 آذار 2010، بالقرب من عدد من البيوت المسيحية في منطقة شارع فلسطين ببغداد ، وأسفر الحادث عن أصابة شخص يدعى عادل فضيل، بالاضافة الى أحداث أضرار مادية في المنازل القريبة من الانفجار.
وأستغرب شهود عيان من وضع هذه العبوة قرب المنازل ، خاصة ان المنطقة لم تمر بها دوريات عسكرية لاستهدافها، أو وجود مرافق مهمة.
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مار يعقوب أسقف نصيبين في مدينة نصيبين أشهر مدن الشرق بالقديسين والملافنة والعلماء، ولد واشتهر أحد عظماء القديسين لكنيسة المشرق في الجيل الرابع وهو مار يعقوب أسقف نصيبين الملقب بالنصيبيني. ولد مار يعقوب في مدينة نصيبين من أعمال الجزيرة، أو بين النهرين، ولما شب وكان ذا قريحة لنتعلم من عمو بابا فرد واحد من أبناء شعبنا شغل كل العراق وآخرين من خارجه بصورة ملفتة جدا للمتابع!!! أليس هذا درس علينا استيعابه؟ إن الفقيد لم اعتقال مشتبه به بارز في منطقة بغداد الجديدة شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بان قواتها في بغداد احتجزت مجرم مشتبه به بارز في البارزاني والعلم.. عليكم غفور رحيم علينا شديد العقاب أثار قرار مسعود البارزاني رئيس إقليم كردستان العراق حول منع رفع العلم العراقي الحالي في الإقليم الكثير من التشجنات وردود الأفعال بين الأوساط العراقية.. وأضاف الموضوع ثقلا آخر على كاهل المواطن العراقي الذي يعاني أصلا من أثقال شتى..
Side Adv1 Side Adv2