Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

انفجار عربة دفع في الموصل تقل مواطنا وتصيب 5 اخرين بجروح في الموصل

06/07/2008

شبكة اخحبار نركال/NNN/
الموصل / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن بإنفجار عربة دفع في الموصل أدّت إلى مقتل أحد المواطنين و إصابة خمسة آخرين بجراح، إثنين منهم من عناصر الشرطة وذلك في الخامس من يوليو/ تموّز.

وبعد الإنفجار قام إثنين من المجرمين، يشتبه بأنهم من عناصر تنظيم القاعدة في العراق، بقتل أحد عناصر الشرطة، هذا وقد أُلقي القبض عليهم و تمّ نقل المصابين و القتلى إلى مستشفى الجمهوري.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
بيان صادر عن النائب عن كتلة الفضيلة الدكتور عمار طعمة و استقرائه للعوامل التي أدت الى الاستقرار الامني في عام 2008 شبكة اخبار نركال/NNN/ قال النائب عن كتلة الفضيلة الدكتور عمار طعمة في تصريح صحفي انه من الصحيح اعتماد واستقراء العوامل التي أدت الى الاستقرار الامني في عام ( 2008) ومنها دور مشكلة اللاوعي بحجم التناقضات ! اننا لا نستطيع ان نقفز على الزمن لننادي بمجتمع صناعي او زراعي متطور .. علينا ان نكون متواضعين قليلا في فهمنا لاوضاعنا وتحليل تناقضاتنا .. ان مجتمعاتنا لم تمر اصلا بمراحل التطور الاقتصادي العالمي الحديث .. انها انتقلت او لم تزل في حالة انتقال من كونها مجت مقتل جندي وجرح خمسة في حادث تحطم طائرتي هليكوبتر امريكيتين شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بتحطم طائرتي هليكوبتر امريكيتين عند هبوطهما في نادي ريال مدريد الاسباني قائمة الاندية الغنية في العالم bbc :تصدر نادي ريال مدريد الاسباني قائمة الاندية الغنية في العالم بلعبة كرة القدم وحسب التصنيف الجديد للقائمة التي تصدرها مؤسسة ديلويت الاستشارية ويبلغ رصيد النادي (275) مليون يورو
Side Adv2 Side Adv1