Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اوديرنو يطالب بمزيد من الوقت لإعطاء تقييم كامل عن الوضع في العراق

01/06/2007

سوا/
قال اللوتنانت جنرال راي اوديرنو قائد القوات البرية في العراق إن تحديد شهر سبتمبر/ أيلول القادم كموعد نهائي لإجراء تقييم عسكري رسمي لأثر زيادة عدد القوات الأميركية في العراق قد يكون مبكرا أكثر من اللازم لان يصبح مقياسا حقيقيا لنجاح هذه الإستراتيجية.

وقال اللوتنانت جنرال اوديرنو "اذا سألتموني الآن فسأقول لكم من المحتمل أن أحتاج إلى فترة زمنية أطول قليلا لتقديم تقييم حقيقي".

وأضاف "سأقدم تقييمي للجنرال بتريوس الذي سيقدمه بدوره، وإذا اعتقدت إنني قد احتاج إلى فترة زمنية أطول قليلا سأقدم تقييما أقول فيه إنني أفضل أن أحصل على وقت أطول".

وامتنع اوديرنو عن تحديد الفترة الزمنية الإضافية التي قد يحتاجها وقال إن زيادة القوات ستتركز في بغداد مضيفا أن المسلحين وعناصر القاعدة يعتبرون أعمال العنف هي السبيل لإحباط هذه الإستراتيجية وفرض الانسحاب. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
تقسيم العراق قضية وطنية أم معضلة سياسية ؟ من يحترم تاريخه يعشق وطنه، ومن يمتلك الوعي به يخشى عليه من الفواجع والنائبات.. ومن يدرك قيمته سيفخر به وبكل منجزات اهله من الآباء والاجداد.. وسيعمل على ان يصنع منه ضرورة لهذا العالم حاضرا ومستقبلا.. والعراق قد عرفه العالم منذ ازمان طوال مهدا للبشرية ومأو تشكيل لجنة لمتابعة توزيع استمارات الترشيح للكليات والمعاهد شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/ شكلت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجنة للمتابعة وللإشراف على عملية مجلس النواب الأستحقاق والحقائق المرة كنا قد تحدثنا كثيرا خلال السنوات الست والنيف المنصرمة وبشكل موضوعي وواقعي يتناغم مع التطورات السياسية الجارية في وداعاً استاذي العزيز د. خالد ابراهيم من المحزن جداً ، أن نفقد أربعة من أعلامنا الكبار في الفن والادب خلال اسبوع أو أكثر بقليل ، بعد أن نذروا حياتهم كلها للفن والادب والعلم وخدمة الانسانية .. فقد توفي الناقد الادبي المصري الكبير رجاء النقاش يوم الجمعة 8/2/2008 .. وتوفي الروائي العراقي الك
Side Adv2 Side Adv1