Skip to main content
بارزاني الخيرية توزع 50 ألف حقيبة مدرسية داخل وخارج إقليم كوردستان Facebook Twitter YouTube Telegram

بارزاني الخيرية توزع 50 ألف حقيبة مدرسية داخل وخارج إقليم كوردستان

المصدر: شفق نيوز

أعلنت مؤسسة بارزاني الخيرية، اليوم الخميس، توزيع أكثر من 50 ألف حقيبة ومستلزمات مدرسية على طلبة إقليم كوردستان وثلاث محافظات اخرى خارج الإقليم مع بدء العام الدراسي الجديد 2023 - 2024، فيما لفتت الى بناء 150 قاعة دراسية مع بدء العام الدراسي الجديد.

وقال رئيس مؤسسة بارزاني الخيرية موسى احمد في مؤتمر صحفي حضرته وكالة شفق نيوز إن "المؤسسة بدأت خلال الفترة الماضية بمشروع لتوزيع الحقائب والمستلزمات المدرسية على اكثر من 50 الف طالب في محافظات إقليم كوردستان ومحافظات نينوى وكركوك وصلاح الدين".

وأضاف، أن "المشروع تم بالتعاون مع مستثمرين وشركات داخل الاقليم"، مبينا ان "المؤسسة قامت ببناء 150 قاعة دراسية لمدارس اقليم كوردستان ودعم 10 آلاف طالب في الإقليم لادامة الدراسة".

وتابع أحمد أن "هذا العمل يعد دعماً لقطاع التربية والتعليم في كوردستان والمناطق الكوردستانية خارج الاقليم".

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
شملت بطاقات الجنسية وهويات الاحوال.. مصادر عراقية تكشف عمليات تزوير خطيرة لصالح PKK شملت بطاقات الجنسية وهويات الاحوال.. مصادر عراقية تكشف عمليات تزوير خطيرة لصالح PKK ألقت القوات الأمنية العراقية ، القبض على شبكة متخصصة بتزوير هويات الأحوال المدنية والجنسية العراقية لصالح عناصر حزب العمال الكوردستاني التركي PKK استحداث 19 كلية و36 قسماً في جامعات بغداد والمحافظات شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز/ بغداد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاثنين، عن استحداثها 19 كلية و36 قسماً في جامعات بغداد والمحافظات للعام الدراسي 2013-2014. •	137 طالب و طالبة نازحين يتلقون من حمورابي كسوة رياضية بدعم من مقاطعة باكا الفرنسية . • 137 طالب و طالبة نازحين يتلقون من حمورابي كسوة رياضية بدعم من مقاطعة باكا الفرنسية . • التوزيع يشمل خمسة مدارس من قضاء صوران وزير العدل العراقي يأمر بالتحقق من وجود خلل في توفير المياه في أحد السجون المركزية وزير العدل العراقي يأمر بالتحقق من وجود خلل في توفير المياه في أحد السجون المركزية أمر وزير العدل العراقي، خالد شواني، اليوم الأحد، بالتحقق من وجود خلل في توفير المياه في سجن التاجي المركزي، بعدما انتشرت شائعات عن انقطاع المياه في الموقع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
Side Adv1 Side Adv2