Skip to main content
بغداد وكوردستان تبحثان استمرار التنسيق الأمني وملف النازحين وسنجار Facebook Twitter YouTube Telegram

بغداد وكوردستان تبحثان استمرار التنسيق الأمني وملف النازحين وسنجار

المصدر: شفق نيوز

بحث مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، ورئيس ممثلية إقليم كوردستان فارس عيسى عبد الكريم، يوم الإثنين، جملة ملفات من بينها ملف النازحين وسنجار.

وذكر بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن "الاعرجي وعبد الكريم بحثا الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، لاسيما استمرار التنسيق الأمني بين المركز والإقليم، والحفاظ على المنجزات الأمنية من خلال سد الثغرات وتفويت الفرصة على العناصر الإرهابية".

وشهد اللقاء أيضا، "بحث ملف النازحين في الإقليم، فضلا عن ملف سنجار، إلى جانب التأكيد على أهمية استمرار التعاون في المجال الإنساني".

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
 اعتقال أمير تنظيم اعتقال أمير تنظيم "دولة العراق الإسلامية" لجنوبي الموصل شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز / نينوى/ افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الخميس، بأنه تم اعتقال امير تنظيم الدولة الاسلامية لجنوبي الموصل الشباب والرياضة تنهي تحضيراتها لإفتتاح المدينة الرياضية الشباب والرياضة تنهي تحضيراتها لإفتتاح المدينة الرياضية شبكة اخبار نركال/صوت العراق/ اعلنت وزارة الشباب والرياضة، الجمعة، عن إنهاء تحضيراتها لإفتتاح المدينة الرياضية في البصرة، مبينة أن وفدي الزمالك المصري نائب لجنة الطاقة يتهم عفتان بـ"تعيين" ضباط "كبار" في امن ومخابرات صدام حسين شبكة اخبار نركال/شفق نيوز/ اتهم عضو لجنة النفط والطاقة النيابية عدي عواد، الثلاثاء، وزير الكهرباء عبد الكريم عفتان بـ"تعيين" ضباط شغلوا مناصب في الامن تحالف سورايي الوطني يشرح برنامجه الانتخابي في ندوة جماهيرية كبيرة في الحمدانية ( بخديدا).  وليم وردا يؤكد على التحرر من الخوف وطرح القضايا الوطنية بشجاعة . يوحنا يوسف بوسا توايا يؤكد على القرار المست تحالف سورايي الوطني يشرح برنامجه الانتخابي في ندوة جماهيرية كبيرة في الحمدانية ( بخديدا). وليم وردا يؤكد على التحرر من الخوف وطرح القضايا الوطنية بشجاعة . يوحنا يوسف بوسا توايا يؤكد على القرار المست شبكة اخبار نركال/NNN/ بحضور لافت واهتمام كبير تابع أبناء بخديدا الحمدانية الشرح الذي قدمه مرشحوا تحالف سورايي الوطني في الندوة الجماهيرية التي
Side Adv2 Side Adv1